تحتوي الأنترنت على الكثير من المواقع. قد ترغب في التحقق من السوشيال ميديا، قراءة الأخبار، والدخول إلى لعبة، لكن دون استغراق وقت طويل لفعل ذلك.


البقاء طويلًا على الإنترنت


في الحقيقة، من الصعب مشاهدة الأخبار والقيام بأي نشاطات عبر الأنترنت ومشاهدة الوقت وهو يمر، ومن ذلك فإذا كانت لديك التزامات لا ترغب في تضييعها فسيكون بالتأكيد انقطاع الكهرباء هو الحل لتنهي ما تقوم به على الشبكة.


انقطاع الكهرباء ! في أغلب الأحيان قد تستغرق طويلًا في النت، ولكن انقطاع الكهرباء يجعلك تذهب لنشاطاتك الأكثر أهمية، ومع ذلك أنت لست مضطرًا لتكليف أي شخص للقيام بذلك، ويمكنك حد نفسك قبل الدخول لأي موقع.


إنها خدمة Take a Five بالرغم من أنها لا تقطع الكهرباء فعليًا، ولن يتم إطفاء جهازك أيضًا. يوفر الموقع وسيلة رائعة لوضع مؤقت لأي موقع تتصفحه، وبالتالي بعد انتهاء المؤقت بسهولة سيخرج من الموقع فقط.


قد يفيدك .. سافر عبر الزمن وتصفح مواقع الويب في أي فترة من الماضي

 

Take a Five


تتوفر لديك 4 خيارات للمؤقت، نجد دقيقة، 5 دقائق، 10 دقائق، ومخصص، بالطبع ستختار التوقيت المناسب إليك حسب انشغالك، وسيطلب منك تحديد الموقع، أو اللعبة أو المقالة التي تريد تصفحها.


يتم ذلك عبر الاختيار من الاختيارات الافتراضية الشائعة التي يقدمها لك، كما يقدم لك بعض الألعاب المسلية أون لاين، والمقالات الرائجة. يمكنك في حال أردت زيارة موقع مخصص استخدام رابط URL، وثم الضغط على أيقونة البحث.


Take a Five - Start


مباشرة، سيبدأ العداد في العمل، وفي حال مرت الدقائق المحددة سيتم إغلاق الصفحة دون تدخل منك تمامًا كأن الكهرباء انقطع لكن على الصفحة فقط.


الانترنت شيء شائع الاستخدام يوميًا، مع هذا، كثرة المحتويات يجعلنا نمضي ساعات دون أن ننتبه، ومن الجيد أن نحد استخدمنا لبعض المواقع حتى لا ننسى باقي التزاماتنا الأكثر أهمية.


رابط الخدمة:

Take-a-Five