الشعار عنصر مهم في الشركات. رغم هذا فإن الشركات الناشئة والصغيرة بسبب رأس المال المحدود لا يمكنها تحمل تكاليف إنشاء شعارات احترافية، هل أنت واحد منهم؟


انشاء لوجو مجانًا


تتوفر عبر الانترنت الكثير من خدمات وطرق انشاء Logo، غير أنهم يدعون أن ذلك مجانًا وفي المقابل تجد نفسك مضطرًا للدفع قبل امتلاك اللوجو، فيكون بذلك إنشاءه مجاني أما تحميله مدفوع، وهذا مفهوم مخالف لما سنذكره اليوم.


إنه موقع Emblemmatic ومنفردًا على كامل مواقع صنع اللوجو مجانًا فهو لا يتطلب منك التسجيل. ببساطة، ستجد الموقع سهل الاستخدام، ويوفر حيزًا لوضع الاسم، ثم “إنشاء”.


قد يفيدك .. مجانًا ! .. أرسل لوجو موقعك لتقييمه وتحليل جودته في ثواني

 

Emblemmatic


بعد اتمام ذلك ستحصل على عدد كبير من اللوجوهات. يمكنك اختيار أي شكل ولون تريد. سيتوفر لك إمكانية التعديل على اللوجو وتخصيصه بشكل كبير، وأخيرًا يمكنك تحميله بكل سهولة.


عند الضغط على أيقونة التحميل لا تخف بشأن مطالبتك بدفع 5 أو 3 دولار، لأنها ليست إجبارية، وهي مخصصة فقط لمن يريد دعم الموقع ليستمر، في حالتك أنت اختر Just Download ويمكنك التحميل مجانًا بالصيغتين PNG  أو SVG.


Emblemmatic - Free Download Logo


ستتمكن من استخدام اللوجو في أي مكان بشكل عادي، كما يمكنك الاستفادة من الخدمة التي يقدمها الموقع مجانًا عبر نشرك لخدمة في مواقع الخدمات المصغرة وتحقيق عائد مادي مقابل ذلك.


أن تعرف الناس على شركتك في بدايتها أمر ضروري لكسب عملاء جدد في كل مرة، ومع هذا فتقنيات تذكير الناس بالشركة عديدة، ولعل أشهرها اللوجو والذي بات يستخدم بشكل واسع عبر العالم.


رابط الخدمة:


Emblemmatic