الفيسبوك منصة رائعة للتواصل مع الأصدقاء، وبالنسبة لبعض الأشخاص فهي منصة مهمة لجذب الزوار إلى موقعك الإلكتروني وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، وكذلك تسويق بعض المنتجات والخدمات. بشكل مستمر، يقوم بعض الأشخاص بإنشاء صفحات أو مجموعات مختلفة لأهداف ما، وبمرور الوقت تصبح المجموعة أو الصفحة ذات تفاعل عالي وقد يصعب عليك التخلي عنها ليوم من الأيام.

فيسبوك

المشكلة الحقيقية هنا أن فيسبوك منصة غير مضمونة حقًا ! في الواقع، لا تدري في أي لحظة تجد حسابك الشخصي مقفلًا أو معلقًا وينتظر منك تأكيد الهوية، وبالكاد قد لا تستخدم اسمك الحقيقي أو صورتك الحقيقية، وهنا ستودع الحساب، وأكيد معه الصفحة أو المجموعة التي تعبت في إنشائها.

لتجنب ذلك، في الغالب ينصح بتجنب ارسال الروابط كمنشورات أو نشر الروابط في التعليقات، ولكن بشكل عام لتحمي المجموعة أو الصفحة الخاصة بك يوجد حل رائع وهو عبر إنشاء حسابين فيسبوك أو أكثر وربط تلك المجموعة أو الصفحة معهما.

بالنسبة لمن لديهم حسابات فيسبوك حالية فإن النصيحة الأهم هي التأكد من أن اسمك على الحساب يوافق اسمك في بطاقة تأكيد الهوية، وكذلك تاريخ الميلاد وهذا إذا قدر الله وتم تعليق حسابك ستتمكن من استعادته في أقل من 24 ساعة.

صفحة فيسبوك

أخيرًا، قد يكون إغلاق أو تعليق حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي سبيلًا لضرر كبير لك، لأنك ستفقد كل الأصدقاء، والصفحات التي تتابعها، ولكن الأعلى شأنًا من ذلك أن البعض قد يفقد صفحته أو مجموعته التي استمر في تكبيرها لسنوات عديدة.