أصبح الحصول على حساب في مواقع السوشل ميديا ضروريا لكل الأشخاص. مع هذا، لسبب ما يبحث بعض الاشخاص عن طريقة تمكنهم من انشاء حسابات غير محدودة بأعداد كبيرة في الوقت الذي تعددت فيه استعمالاتها. سأخبرك اليوم عن طريقة رائعة لإنشاء مئات حسابات Gmail, Amazon, Facebook, Instagram… مع حل مشكلة رقم الهاتف.

sms-man

سنتحدث اليوم عن موقع SMS Man والذي ظهر حديثًا، وهو موقع يمكنك من الحصول على أعداد ضخمة من أرقام الهواتف والتي يمكنك استعمالها في إنشاء الحسابات مع حل مشكلة رقم الهاتف.

موقع اس ام اس مان مختلف عن باقي المواقع الأخرى التي تقدم لك رقم هاتف مؤقت، والسبب أن هذا الموقع يمكنك من الحصول على ارقام هواتف بسعر يترواح بين 0.1-0.5$ فقط! أي انه يمكنك انشاء اعداد كبيرة من الحسابات بأقل تكاليف عكس المواقع الاخرى التي تعطيك رقم هاتف بسعر يترواح بين 2-5$.

فكرة موقع SMS-Man ذكية للغاية، فبدل ان يعطيك وصول كامل غير محدود لاستقبال الرسائل في أي رقم تشتريه وهذا سيكون مكلفا جدًَا، قرروا أن يعطوك وصول محدود لرقم الهاتف أي بما يكفي أن تنشأ الحسابات فقط.

لاستخدام موقع SMS-Man ستجده في الاسفل هنا أو يمكنك الدخول إليه من الرابط أسفل المقال:

عند الدخول للموقع ستقوم بتسجيل حساب جديد، وتأكيده، وثم بعد الدخول ستجد في الواجهة خيار لاختيار أي دولة ترغب في حصول على رقم هاتف لها، فستجد ارقام هواتف فرنسية، ارقام هواتف جزائرية، ارقام هواتف مغربية، ارقام هواتف امريكية، ويختلف السعر بينها. المرحلة الثانية ستختار فيها نوع المنصة مثل: جيميل، امازون، واتساب، وغيرها…

sms man - sms receive

يمكنك ملاحظة الاسعار بجوار كل خدمة ويمكنك مقارنة الاسعار بين الدول واختيار الانسب لك. اذا كنت تريد شراء كمية من الارقام يمكنك اختيار Multiple purchase ووضع الكمية والشراء. اذا كان حسابك جديدا بالتأكيد سيطلب منك ايداع مبلغ لتتمكن من شراء الارقام. يمكنك ايداع 10 دولار أو اكثر عبر بطاقة الفيزا، بايير، USDT وغيرها.

sms man - topup

اذا نجحت في ايداع مبلغ في موقع SMS Man وقمت بشراء رقم ما ستجد خيارين وهما Receive SMS و Cancel activation. في حال وضعت الرقم في الخدمة التي اخترتها وطلبو منك ادخال الـ Otp ستضغط على Receive SMS مرات عديدة حتى تتحول الى رقم OTP واذا لم تتحول يمكنك اعادة ارسال رقم الـ OTP أو يمكنك الضغط على Cancel activation لحذف الرقم واستعادة ثمنه.

sms man - online sms receive

من تجربتي في هذا الموقع، تمكنت من انشاء العديد من حسابات أمازون بدون رقم هاتف أي اني لم استعمل هاتف حقيقي في إنشائها، ومع ذلك لم تكن أمازون تقبل ارقام كل الدول، كانت هناك بعض الدول التي يعطيك ارقام تم استخدامها من قبل، وارقام لا تعمل كنت اعمل لها Cancel activation.

في العموم بما أن الارقام التي يقدمها موقع SMS-Man مؤقتة ويكفي أن تستلم الـ OTP حتى تفقد الوصول لذلك الرقم، أنصحك بمجرد نجاح انشاء الحساب أن تتوجه للإعدادات وتقوم بحذف رقم الهاتف، وفي بعض الحالات قد تضطر لتفعيل 2FA Verification حتى تتمكن من الوصول للحساب الذي انشأته مستقبلًا.

يمكنك مع SMS Man الحصول على ارقام هاتف لاستقبال الرسائل اونلاين وإنشاء حسابات مختلفة بما في ذلك: انشاء حسابات امازون، انشاء حسابات جيميل، انشاء حسابات تليغرام…

رابط الموقع: SMS Man