في وقت قريب، سيحصل مستخدمو تويتر في iOS على ميزة جديدة لكسب المال. يتعلق الأمر بـ Ticketed Spaces وهي شيء رائع للربح من بيع تذاكر بث مباشر لغرف صوتية.


ربح المال من تويتر


تتيح Ticketed Spaces خيارًا جديدًا للاستفادة من حساب Twitter في كسب المال، ومع ذلك، كانت الميزة مقتصرة على عدد محدود من المستخدمين في iOS، وقد توسعت الآن إلى نطاق أوسع. بالرغم من هذا لا زلنا ننتظر وصولها إلى أندرويد، ولا نعرف متى ذلك؟


Twitter Ticketed Spaces


أكدت تويتر الأمر وقالت أن الجميع سيحصل عليها في النهاية، إلى جانب هذا سيحصل المبدعون على %97 من إيرادات تذاكر جلسات البث المباشر التي يتم شراءها باستخدام Ticketed Spaces.


تختلف الأسعار، ويمكن تحصيل مبلغ يتراوح بين دولار واحد إلى 999 دولار من جلسة بث مباشر صوتية واحدة على تويتر. مع هذا، عند الوصول إلى مجموع 50,000 دولار عبر تويتر فإنك تتأهل لكسب ما يصل إلى %80 من إيرادات الأرباح المستقبلية.


قد يفيدك .. الربح من الانترنت: كسب أزيد من 4 أرقام شهريًا [دليل شامل]


شروط استخدام الميزة الجديدة لربح المال من تويتر:


  • 1,000 متابع.
  • العمر: 18 سنة أو أعلى.
  • استضافة ثلاث مساحات خلال آخر 30 يومًا.

بواسطة Ticketed Spaces يمكن للمضيف دعوة بين 5 إلى 100 شخص لشراء التذاكر وحضور الجلسة الصوتية المباشرة. يمكن للمضيف إرسال رسائل تذكير بقرب وصول الحدث الصوتي المباشر مع اشعارت الدفع.

من الجيد توفر طرق جديدة لربح المال عبر حساب تويتر، ومع هذا فإن وضعها فقط لهواتف آيفون ليس بالأمر الكافي. لا ندري متى ولكن نعتقد أن أندرويد سيتلقى الميزة حتمًا، لكن لسبب ما تم طرحها على iOS أولًا.