الكثير من الناس، من حين لآخر، يحتاجون الى إزالة صورة الخلفية من الصور الخاصة بهم. في حقيقة الأمر، تتنوع الأسباب الدافعة للقيام بذلك، وحتى يتمكن أي شخص من إزالة صورة الخلفية من الصورة والحفاظ على الجودة توجد العديد من الطرق والأساليب.

إزالة الخلفية من الصورة

من بين الطرق اليدوية والتي تأخذ وقت طويل كاستعمال Pen Tool الموجودة في الفوتوشوب، وغيرها الأوتوماتيكية مثل الخدمات التي تقدمها مواقع تعتمد على الذكاء الاصطناعي وهي موفرة للجهد الوقت.

لعلك في الماضي تعرفت على الكثير من تلك الأدوات، من الواضح أنها تسمح لك بإزالة الخلفية من عدد محدود من الصور، وكذلك تتطلب منك دفع مقابل شهري للاستفادة من الخدمة بالشكل الكامل.

أما اليوم، معنا موقع رائع ستتمكن بواسطته من إزالة الخلفية من الصور والحصول عليها بجودة عالية، وكل هذا مجانًا وبدون الحاجة حتى للتسجيل في الموقع، ويمكنك بواسطته إزالة الخلفية من عدد غير محدود من الصور مجانًَا دون مطالبتك بدفع اشتراك شهري.

إعلان مدفوع قد يهمك


يقدم موقع onlinepngtools خدمة هامة تسمح بإنشاء صور شفافة الخلفية انطلاقًا من الصورة الأصلية، بحيث يقوم على حذف الخلفية.


لا يعتمد على الذكاء الاصطناعي، إذ بعد توجهك له ورفعك للصورة، سيطلب منك تحديد لون الخلفية، ووضع نسبة لتطابق اللون مع درجات لونية مختلفة، وسيتم إزالة الخلفية بناءًا على ذلك.

قد لا تكون خصائص الموقع مثيرة للاهتمام كباقي المواقع المنافسة، لكنه جيد كموقع مجاني لحذف الخلفية من الصورة. ستتوجه للموقع، ثم سيطلب منك رفع الصورة التي تريد إزالة الخلفية عنها.
onlinepngtool - ازالة الخلفية من الصور

بمجرد رفع الصورة، يتيح لك خيارات متقدمة، ستقوم باختيار رمز لون الخلفية لحذفها، وإذا كنت لا تعرفه يمكنك استخدام أيقونة علبة الرسم واختيار اللون بشكل يدوي. وفي الأسفل ستختار نسبة التطابق اللوني في حال شمل اللون الذي اخترته تدرجات مختلفة، وأخيرًا ستقوم بحفظ الصورة الناتجة.

onlinepngtool - ازالة الخلفية من الصور
رابط الموقع:

Online PNG Tools