يستخدم عدد كبير من الناس وورد في كتابة بعض المستندات التي يحتاجونها في عملهم. من حين لآخر قد ترغب في امتلاك نسخة طبق الأصل عن ملفات pdf بصيغة وورد ولفعل ذلك يلزم تحويل ملفات بي دي آف الى وورد.

تحويل PDF الى Word

تتوفر عبر الانترنت الكثير من المواقع لتحويل الملفات وتغيير صيغتها، وفي حالتنا تحويل صيغة pdf الى صيغة docx أو doc. تعطي معظم المواقع نتائج إيجابية أثناء التحويل، ويمكنك تجربة المواقع واختيار الأنسب إليك بناء على عوامل تحددها.

 

1-موقع Smallpdf

 

 

من المواقع الشهيرة في تحويل صيغ الملفات نجد Smallpdf. بواجهته السهلة والبسيطة، سيسمح لك بتحويل الملفات من pdf الى وورد بسرعة، يوفر لك الموقع أيضًا خيارين للرفع.

 

Smallpdf - تحويل من PDF الى Word
 
الأول عبر الضغط على زر الرفع واختيار كامل ملفاتك، والثاني عبر تحديد الملفات ثم إفلاتها في الحيز المخصص لذلك. إضافة الى سهولة استخدام الموقع فهو متوفر باللغة العربية، مما يعني أنك لن تواجه صعوبة في فهم الأدوات.
 
يتيح الموقع أيضًا القدرة على إجراء تحويل عكسي تحويل ملفات word الى pdf. يهتم الموقع بأمان الملفات الخاصة بك أثناء الرفع، مع ضمان حذفها من الخوادم مباشرة بعد إنهاء التحويل.

 

 

2-موقع Freepdfconvert

 

 

يعد موقع free pdf convert وسيلة مجانية لتحويل ملفات بصيغة pdf الى صيغ أخرى أو العكس. من هذا فهو يتيح لك تحويل ملف pdf الى docx بسهولة.

 
Freepdfconvert - تحويل من PDF الى Word
 
مع واجهة سهلة الاستخدام وبلغة عربية، سيكون عليك رفع مستندك pdf إما باستخدام زر الرفع، أو الإفلات في الحيز المقدم لك، وثم انتظار التحويل للحصول على الملف بالصيغة المطلوبة.
 
يوفر الموقع خيارات التحويل بين الصيغ الأخرى [التحويل من وورد إلى pdf] لذلك من الجيد الاطلاع عليها.
 

3-موقع ilovepdf

 

 

إضافة الى كل المواقع الرائعة المذكورة، ينبغي الإشارة إلى موقع i love pdf المتخصص بشكل كبير في مستندات pdf ويمكنك تحويلها الى العديد من الصيغ الأخرى أو العكس.

 
ilovepdf - تحويل من PDF الى Word
 
بإمكانك رفع ملفاتك بواسطة أربع طرق مختلفة، الأولى عبر الطريقة العادية، والثانية عبر الإفلات، والثالثة عبر خدمة جوجل درايف Google Drive، والأخيرة عن طريق خدمة دروب بوكس Dropbox المعروفة.
 

عند الانتهاء ستنتظر بعض الوقت لتحميل الملف بالصيغة المطلوبة. كذلك، يمكنك التحويل من وورد الى pdf مجانًا وباقي الصيغ المتاحة في حال رغبتك في القيام بذلك.

 

4-موقع pdf2go

 

 

موقع pdf 2 go هو موقع آخر سهل الحفظ، وهو عبارة عن محول ملفات PDF أونلاين، ويمكنك بسهولة تحويل ملف pdf to word مجانًا.

 
pdf2go - تحويل من PDF الى Word
 
يتيح الموقع خمس طرق لرفع الملفات، بالطريقة العادية، باستخدام الافلات، جوجل درايف، دروببوكس، وأخيرًا باستخدام رابط URL.
 
عند الرفع يمكنك التحويل مباشرة مع احتوائه على خيارات متقدمة كالتحويل مع تقنية التعرّف الضوئي على الحروف (OCR)، وبدعم صيغتي ملفات وورد القديمة doc والجديدة docx.
 

يمكنك تحميل إضافة أداة تعديل ملفات PDF أونلاين على متصفحك Chrome أو Firefox. ويوفر هو الآخر تحويلًا عكسيا Word to PDF.

 

5-موقع pdfcandy

 

 

من المواقع الأخرى التي أنصحك بها للقيام بتحويل الملفات من صيغة pdf الى صيغة docx أو doc هو PDF Candy.

 
pdfcandy - تحويل من PDF الى Word
 
يكفي رفعك للملف أو الملفات التي ترغب في تحويلها عبر زر إضافة ملف، أو الافلات في الحيز، أو استخدام خدمات Dropbox أو Google Drive. عند الانتهاء ستنتظر القليل من الوقت لتصبح ملفاتك جاهزة للتحميل. 
 

يتوفر الموقع بعدد كبير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية، كما أنه هو الآخر يوفر التحويل العكسي، أي تحويل DOC إلى PDF، كما يمكنك اختصار الوقت عبر تحميل إضافة PDFCandy المتاحة على متصفح جوجل كروم.

 

6-موقع easepdf

 

 

في حال لم تعجبك المواقع الأخرى، لا تزال هناك خيارات أخرى متاحة. يوفر موقع ease pdf المجاني إمكانية القيام بتحويل من بي دي اف إلى وورد مع دعمه للصيغتين (doc، docx).

 
easepdf - تحويل من PDF الى Word
 
منفردًا على باقي المواقع فهو يقدم لك هذه المرة 6 طرق مختلفة لرفع الملفات من أجل تحويل صيغتها من pdf الى وورد.
 
الأولى عن طريق زر الإضافة، والثانية عبر الإفلات، والثالثة، الرابعة، الخامسة عن طريق خدمات رفع الملفات (دروب بوكس، جوجل درايف، وان درايف)، والأخيرة عبر رابط URL.
 

بمجرد إكمال رفع الملفات سيتم تحويلها بجودة عالية لتصبح جاهزة للتحميل. كما أنه يضمن لك خصوصية عالية لملفاتك عند رفعها لخوادم الموقع. أخيرًا يمكنك في حال رغبت إجراء تحويل عكسي (من وورد إلى بي دي آف)، أو أي صيغ أخرى متاحة.

 

7-موقع hipdf

 

 

يقدم محول PDF إلى Word التابع إلى hi pdf خيارات سهلة لإجراء التحويل، وببساطة ستقوم برفع الملفات.

 
hipdf - تحويل من PDF الى Word
 
يمكنك ذلك عن طريق زر الرفع، أو الإفلات، كما يمكنك استعمال الخيارات المتاحة بجوار زر اختر ملف عن طريق النقر على السهم، ويمكنك بذلك رفع الملفات مستعينًا بخدمات (Dropbox, One Drive, Box).
 
سيتم التحويل بشكل جيد لتستلم ملفاتك بالصيغة المطلوبة. يمكنك الاستفادة من برنامج hipdf المدفوع للسماح لك بتحويل الملفات دون الحاجة لاتصال أنترنت. كذلك بإمكانك إجراء تحويل Word إلى PDF وكامل الصيغ الأخرى المدعومة.
 

8-موقع convertio

 

 

أخيرًا، يتبقى لدينا موقع convertio.co الذي هو بمثابة عملاق تحويل PDF الى Word. يمكنك الاختيار بين التحويل الى doc أو docx.

 
convertio - تحويل من PDF الى Word
 
سترفع ملفاتك مستعينًا بالطرق المتاحة، وبمجرد اكتمال الرفع والتحويل ستتمكن من تحميل الملفات المحولة.
 

يمكنك الاستعانة بإضافة Convertio على متصفح Google Chrome. دون أن ننسى إمكانية إجراء تحويل معاكس من ملفات DOC To PDF. سترغب في الاطلاع على باقي الخدمات الأخرى المقدمة من طرف الموقع.

 

 

 

أخيرًا .. لن تقلق بعد الآن بشأن ملفاتك pdf لأنك ستتمكن من القيام بتحويلها لأي صيغة تريد باستخدام الأدوات المساعدة عبر الأنترنت، وكل هذا بشكل مجاني، وفي حالتنا يمكنك تحويل ملفات pdf الى word أون لاين بسهولة ومجانًا.