أحيانا قد تريد تعديل أو تحرير فيديو لرفعه على منصات التواصل الإجتماعي لكنك تواجه مشاكل من حيث بطء برامج تحرير الفيديوهات على حاسوبك، لذلك ستحتاج إلى المواقع التي سنعرضها عليك اليوم، وهي الأفضل للمونتاج وتحرير الفيديو أون لاين لهذا العام وهي مجانية بالكامل.

مواقع المونتاج أونلاين مجانًا

1-موقع InVideo:

يمكنك عن طريق هذا الموقع فقط إنشاء فيديو ليوتوب أو TikTok، ولن تحتاج إلى برامج تحرير أو تعديل، لأن الموقع يوفر جميع أدوات تحرير الفيديوهات والعديد من الميزات بشكل مجاني، ومن بين أهم الميزات التي يوفرها سنجد امكانية تصدير الفيديوهات بدقة HD، ومساحة 1Gb سحابية مجانًا، والحد الأقصى لمدة الفيديو وهي 15 دقيقة مجانًا وهي كافية.

InVideo

2-موقع Movie Maker Online:

تستطيع من خلال هذا الموقع  رفع مقطع الفيديو الذي تريد التعديل عليه وتحريره أونلاين مجانًا من دون تسجيل على الموقع حتى، يمتاز بالعديد من خصائص التحرير كالفلاتر و الكتابة والتأثيرات الصوتية والانتقالات والكثير، ويوفر الموقع واجهة مستخدم سهلة للمبتدئين ولن تواجه أي مشاكل.

Movie Maker Online

3-موقع Online Video Cutter:

يعتبره العديد من مستخدميه من أفضل مواقع المونتاج وتحرير الفيديوهات، ويمكنك من خلال القيام بالكثير من التعديلات مثل القص التأثيرات وحتى تعديل الأصوات اونلاين و العديد من أدوات التحرير، ويمكنك تصدير الفيديوهات من خلاله بجودة 720P.

Online Video Cutter

4-موقع ِClipِChamp: 

يوفر موقع ِClip Champ امكانية تعديل الفيديوهات أونلاين مع العديد من الأدوات وخصائص التحرير كالتأثيرات بمختلف أنواعها ضبط السطوع والألوان والعديد من الميزات، والجدير بالذكر أن الخطة المجانية في هذا الموقع توفر تصدير فيديوهات بجودة 480P فقط , مدة 5 دقائق للفيديو، ينصح بهذا الموقع للفيديوهات القصيرة.

ClipChamp

5-موقع Animoto:

إذا كنت تريد الحصول على فيديوهات إحترافية فهذا هو الموقع المناسب لك، بحيث يوفر الموقع العديد من خيارات التعديل والتحرير مع الكثير من الأدوات المميزة،ويوفر أيضا إمكانية دمج المقاطع وحتى تحريك الصور مع خيارات الأنميشن و كذلك عمل تأثيرات إنتقالية للمشاهد، يمكنك تصدير الفيديوهات من خلال هذا الموقع بجودة 720p، مع العديد من الخيارات لتصدير الفيديو بشكل إحترافي.

Animoto

في الأخير هذه أفضل مواقع المونتاج وتحرير الفيديو أونلاين لهذا العام وهي مجانية ويستخدمها العديد من المحترفين وصناع المحتوى.

———–

حرر من طرف: سليم المدون