إذا كنت تريد أن تسترجع ملفاتك المحذوفة من القرص الصلب والفلاشة أو تود استرجاع صورك  القديمة فأنت في المكان الصحيح، سنقدم لك في هذا اليوم أفضل البرامج الفعالة لاسترجاع الملفات المحذوفة لهذه السنة، وتعتبر برامج مجانية ويمكنك تحميلها مباشرةً والبدء باسترجاع ملفاتك.

استرجاع الملفات من القرص الصلب

1-برنامج Recuva

برنامج Recuva هو الرقم 1 ويعتبر من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة ويدعم وضع الفحص العميق لضمان العثور على كل الملفات المحذوفة، ويمكِّنك البرنامج من استرجاع واصلاح الملفات التالفة بمختلف صيغها وبشكل آمن باتباع معايير الحذف industry و military، ولا ننسى البرنامج مجاني بالكامل ويمتاز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة . 

Recuva

2-برنامج iMyFone -DBack

هو برنامج ممتاز لاستعادة الملفات المحذوفة بخطوات سهلة، ويدعم أنظمة تشغيل windows و Mac ، البرنامج قادر على استرجاع أزيد من 1000 تنسيق وصيغة ومن أي جهاز أو قرص من بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وحتى الأجهزة التالفة والأكيد بما أن البرنامج في القائمة فهو مجاني بالكامل.

iMyFone -DBack

3-برنامج Pandora Recovery

يمكنك البرنامج من عرض كل الملفات المحذوفة قبل استرجاعها مما يوفر لك الوقت وفقط بضغطة زر يمكنك استعادة الصورة أو الملف المحدد في ثواني، وايضا يسمح البرنامج باستعادة الملفات المخفية والمشفرة ويدعم نظام الملفات NTFS و FAT بما معناه أنك لن تواجه مشكلة مع الملفات التالفة.

Pandora Recovery

4-برنامج Wise Data Recovery

يمتلك البرنامج محرك سريع ومعالجة سريعة للبيانات وسيقوم باسترجاع ملفاتك المحذوفة في ثواني وبشكل سليم ويدعم استعادة الملفات من أي جهاز أو قرص على وضعين الفحص السريع والفحص العميق ويمكنك تحميل البرنامج مجاناً.

Wise Data Recovery

5-برنامج Undelete 360

يعتبر برنامج undelete 360 من أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة وهو البرنامج الوحيد الذي يمكنك من خلاله إدارة عمليات الحذف واسترجاع الملفات المفقودة مؤخراً وبمختلف الصيغ DOC, HTML, AVI, MP3, JPEG, JPG, PNG, GIF، ويمتاز أيضا بالقدرة على حذف الملفات نهائيا من على الجهاز. 

Undelete 360

في الأخير، كانت هذه هي أفضل 5 برامج استرجاع الملفات المحذوفة لهذا العام، ويمكنك الآن استرجاع صورك وملفاتك من أي قرص وأي جهاز بشكل مضمون ومجاناً.

———–

حرر من طرف: سليم المدون