إذا كنت تريد تكبير حجم صورة فهناك مشكلة ستواجهك، وهي فقدان جودة الصورة لأن القاعدة الأساسية للصور تنص على احترام عدد البيكسلات في الصورة وتكبير صورة في الحجم يتطلب ملء البيكسلات بالمعلومات الجديدة، لكن هذا ليس عائقا بعد الان بفضل الذكاء الإصطناعي توفر بعض المواقع تكبير الصور دون التأثير على جودتها فدعنا نعرض عليك أفضل 3 موقع لهذا العام ستساعدك بشكل كبير.

تكبير الصور دون التأثير على الجودة

1-موقع BeFunky

يقدم الموقع أداة لتكبير الصور بالحجم الذي يناسبك فقط أرفع الصورة على الموقع ومن ثم قم بتكبير الصورة عن طريق تغير النسبة المئوية وفي الأخير قم بتحميلها، وستلاحظ أن الصورة بأبعاد أكبر وبدقة عالية، الموقع مجاني ويوفر معالجة وتكبير الصور المجمعة في مرة واحدة لكنك ستحتاج الترقية إلى الإصدار المدفوع.

BeFunky

2-موقع UpscalePics

حتى موقع UpscalePics الهدف الرئيسي منه هو تكبير الصور دون فقدان الجودة، ويمكنك اختيار نوع التكبير من x2 إلى 8x أو يمكنك تحديد الأبعاد يدويا، ويعطي الموقع نتائج رائعة لكن عيبه الوحيد أنه موقع مدفوع يلزمك الإشتراك بخطط شهرية أو سنوية.

UpscalePics

3-موقع Image Enlarger

كما يوحي الاسم فإن الأداة في هذا الموقع تقوم بتكبير أي صورة ترفعها على الموقع بشكل مجاني تماماً  وبدون أي قيود، واجهة المستخدم قد تبدو قديمة لكنها جد بسيطة، ارفع الصورة بصيغة JPG أو PNG واختر عدد البيكسلات الذي تريد الوصول إليه ، وفي الأخير استلم صورك على صفحة الموقع بكل صيغها.

Image Enlarger

أخيرًا، كانت هذه أفضل 3 مواقع لهذا العام تقدم لك ميزة تكبير اي صورة بالحجم الذي يناسبك دون التأثير على الجودة.

————-

حرر من طرف: سليم المدون