عندما يتعلق الأمر بالتسجيل في المواقع المشهورة، فإن أهم عنصر يستخدم فيها هو التحقق باستخدام رقم الهاتف، وفيه بعض المشاكل.

أفضل 10 مواقع استقبال رسائل SMS مجانًا

على سبيل المثال، عندما يرغب شخص في إنشاء حسابات Gmail كثيرة فإنه يلزمه رقم الهاتف لتأكيد الحسابات. لقد فصلنا في كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف في السابق.

يبحث الكثير من الناس في أغلب الحالات عن مواقع الحصول على رقم أمريكي مجانًا، وكذلك مواقع استقبال الرسائل القصيرة مجانًا، وهو بالتأكيد موضوعنا لليوم. توجد الكثير من المواقع التي تقدم لك أرقام هواتف فرنسية، أمريكية، ألمانية…إلخ. يمكنك استخدامها مجانًا في التحقق باستخدام الهاتف.

ينبغي العلم أنه يتم إضافة الأرقام الجديدة بشكل دوري. سيكون من الجيد استخدام الرقم فور وصوله لتجنب مشاكل الرفض. جدير بالذكر أن معظم الأرقام تنتهي صلاحيتها لذلك ينبغي تجنب استعمالها في الخدمات الدائمة.

قد يفيدك .. أفضل 10 مواقع البريد الإلكتروني المؤقت

موقع Sms-Man

Sms-man” هو موقع يوفر خدمة تفعيل الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بطريقة مريحة وآمنة. يعد هذا الموقع حلاً مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تفعيل حساباتهم على مجموعة متنوعة من المنصات والتطبيقات دون الحاجة إلى الاعتماد على رقم هاتف حقيقي.

sms-man

يتيح “Sms-man” للمستخدمين شراء أرقام افتراضية واستخدامها لتلقي رسائل التفعيل والتأكيد على المواقع والتطبيقات المختلفة. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وشحن حسابك بأموالك المتاحة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة ورقم الهاتف الافتراضي الذي ترغب في استخدامه.

بفضل “Sms-man “، لن تحتاج بعد الآن إلى شراء بطاقة SIM جديدة أو تعبئتها لتلقي التحقق من الرسائل القصيرة. يمكنك الاعتماد على هذه الخدمة الذكية والموثوقة لتوفير الوقت والجهد.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر “Sms-man” خدمة دعم العملاء الممتازة، حيث يمكنك الحصول على المساعدة والإرشاد في أي وقت من خلال فريق الدعم المتاح. يضمن الموقع أيضًا سرية وأمان المعلومات الشخصية والرسائل القصيرة الواردة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة لتفعيل حساباتك عبر الرسائل القصيرة، فإن “Sms-man” هو الموقع المثالي لك. ابدأ اليوم واستفد من خدمتهم الرائعة والموثوقة. [رابط الموقع]

قد يفيدك .. SMS-MAN: خدمة تفعيل الحسابات بأسعار منخفضة عبر الرسائل القصيرة

1- موقع SMS Receive Free

باستخدام موقع SMS Receive Free يمكنك الحصول على أرقام هواتف صالحة لتأكيد الجيميل، الفيسبوك، وتويتر…إلخ.

SMS-Receive-Free

يوفر الموقع استقبال رسائل قصيرة (SMS)، إذ يعطي أرقام هواتف الولايات المتحدة (USA) وكندا (Canada). عند اختيار أحد البلدين ستحصل على عدد كبير من أرقام الهواتف، وكل ما عليك فعله هو نسخها واستخدامها لتأكيد حساباتك عبر الهاتف.

يجري تحديث لكل الأرقام بسرعة لضمان تلقي رسالتك على الفور مباشرة بعد استلامها. كل ما تفعله هو تحديث الصفحة. أرقام الهواتف الافتراضية المعروضة هي مؤقتة، ويجري التخلص منها واستبدالها بأخرى جديدة. يتم حذف كامل الرسائل المستلمة نهائيًا بعد 7 أيام. [رابط الموقع]

2- موقع Receive-SMSs

يسمح لك هذا الموقع باستقبال رسائل قصيرة لمختلف الأرقام التي يوفرها. يشمل ذلك الأرقام المجانية والمدفوعة، والتي تحتاج للتسجيل لاستخدامها.

Receive-SMSs

بمجرد الولوج الى الموقع ستستفيد من الخدمة المجانية لتلقي رسائل SMS، مع رسائل البريد الصوتي. استخدامها في التسجيل FACEBOOK و TELEGRAM و WECHAT و VK و PAYPAL و ALIPAY والمزيد.

تتوفر أرقام المملكة المتحدة (UK) وأرقام ألمانيا (Germany) والعديد من البلدان الأخرى. يتم تحديث الرسائل لضمان وصولها بسرعة، وعدم حدوث المشاكل. [رابط الموقع]

3- موقع Receive-SMS-Online

موقع آخر رائع بسبب الكم الهائل من أرقام الهواتف التي يقدمها مجانًا. بسهولة ستحصل على رقم هاتف فرنسي، رقم هاتف أمريكي، رقم هاتف الولايات المتحدة وغيرها.

Receive-SMS-Online

تستمر أرقام الهواتف المجانية لمدة حوالي شهر كامل قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة. عند الدخول الى رقم الهاتف المجاني ستظهر لك الرسائل المستقبلة حديثًا، مع إظهار الرقم الأول فقط من كل مرسل، مع تاريخ استقبال الرسالة.

يمكنك الدفع للحصول على أرقام خاصة لمختلف الدول، هذا سيكون تجنبًا لمشاكل الاستخدام المتكرر وزيادة للأمان. [رابط الموقع]

تمتلك الخدمة تطبيق رسمي على جوجل بلاي لاستخدامها على أندرويد، سترغب في تجربة: SMS Receive App.

4- موقع SMS24

في حال لم تعجبك المواقع السابقة، يبقى SMS24 أفضل بديل للحصول على رقم هاتف أمريكي مجانًا، أو رقم هاتف ألماني مجانًا، أو رقم هاتف لأي دولة في العالم.

SMS24

يمكنك استخدام أرقام الهواتف المتوفرة في التسجيل بمختلف المواقع وتأكيد رسالة التحقق باستخدام الهاتف. عند الدخول الى موقع يعطيك رقم هاتف مجانًا واختيارك للدولة، ستظهر لك كل الأرقام المتاحة، ويمكنك اختيار رقم الهاتف مجانًا.

عند الدخول، يكفي نسخ رقم الهاتف واستخدامه، وعند طلب رمز التحقق عبر الهاتف ستقوم بإعادة تحميل الصفحة للاطلاع على الرسائل الجديدة والحصول على رمز التحقق مجانًا.

يقدم لك الموقع تفاصيل حول صاحب الرسالة، ومحتوى الرسالة، مع فترة استقبال الرسالة. يتوفر الموقع بلغتين فقط هما الإنجليزية والروسية. [رابط الموقع]

5- موقع Receive-SMS

إضافة الى ما تم ذكره سابقًا، يمكنك الحصول على أرقام هواتف افتراضية مجانًا مع تلقي رسائل نصية قصيرة من جميع أنحاء العالم.

Receive-SMS

يمكن لجميع الأرقام استقبال الرسائل عبر العالم حتى لو كان المرسل في بلد مختلف عن بلد رقم الهاتف. يمتلك الموقع نظام للخصوصية لضمان عدم بيع الرسائل الى أطراف ثالثة. كما أن الموقع يبقى مجاني الاستخدام وتبقى الأرقام المعروضة مؤقتة ويتم استبدالها دوريًا.

عند اختيار واحد من الأرقام المتاحة، يتم نقلك مباشرة الى نافذة جديدة. سيكون بمقدورك نسخ رقم الهاتف واستخدامه في مختلف الأماكن. من أجل الحصول على الرسائل الجديدة يكفي إعادة تحديث الصفحة. سيظهر لك المُرسل، ووقت الإرسال، ومحتوى الرسالة.

يمكنك تجربة أرقام الهواتف المجانية التي يقدمها لك، ومن المهم اختيار أحدثها حتى لا تواجه أي مشاكل. [رابط الموقع]

عند رغبتك في استخدام الخدمة على الهاتف الخاص بك، يمكنك الاكتفاء بتحميل التطبيق الرسمي على جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي Android.

6- موقع GetFreeSMSNumber

موقع Get Free SMS Number من اسمه فهو يقدم لك:” أحصل على رقم هاتف مجانًا “. بإمكانك الولوج للموقع واختيار رقم هاتف فرنسي، أو رقم هاتف أمريكي، وغيرها من الدول، وبدء الاستخدام.

GetFreeSMSNumber

يتضمن الموقع الكثير من أرقام الهواتف المجانية، يمكنك اختيار الأنسب لك، ونسخها لاستخدامها عند التسجيل في مختلف المواقع. أرقام الهواتف المتاحة من طرف الخدمة تدعم كل من الرسائل الكتابية والرسائل الصوتية، وللتذكير فالأرقام المقدمة مؤقتة تنتهي بعد شهر كحد أقصى.

يمكنك الدخول والاطلاع على الرسائل، وتاريخ الإرسال، مع صاحب الرسالة. في حال لم تصل رسالة التأكيد الخاصة بك يكفي تحديث الصفحة. يمتلك الموقع قسمًا آخر للحصول على رقم هاتف مدفوع، والذي به العديد من المميزات في حال رغبت في ذلك بدفع اشتراك شهري. [رابط الموقع]

يمتلك موقع استقبال الرسائل القصيرة أونلاين نسخة للهواتف، وهي تشمل نظام التشغيل Android، وكذا نظام التشغيل iOS والتي سترغب في تجربتها حتمًا.

7- موقع SMS-Receive

يقدم هذا الموقع الكثير من أرقام الهواتف الأمريكية مجانًا. يمكنك معرفة عدد الرسائل التي تم استلامها وتجربة الرقم الذي تريد.

SMS-Receive

بالنسبة للمربعات العادية فهي تشير الى أرقام الهواتف المتاحة Online، أما في حال العثور على مربع باللون الأحمر فهو يعني أن رقم الهاتف غير قابل لاستقبال الرسائل أي Offline.

ستكون على اطلاع بالرسائل فور استقبالها. سترى الأرقام الأولى من رقم الهاتف الذي أرسل، وقت الإرسال، ومحتوى الرسالة. يمكنك كذلك الدفع مقابل شراء رقم هاتف لمدة 15 يوم، والاستفادة من كامل الخدمات المقدمة. طريقة الدفع المتاحة هي: بايير. [رابط الموقع]

8- موقع ReceiveSMS

إلى جانب المواقع الأخرى، سترغب في تجربة موقع Receive SMS للوصول الى عدد كبير من أرقام الهواتف واستقبال الرسائل القصيرة مجانًا.

ReceiveSMS

لن تحتاج الى التسجيل، يمكنك الوصول الى الأرقام الافتراضية عبر الانترنت واستخدامها مجانًا. بواسطته يمكنك تجاوز عملية التحقق من رقم الهاتف التي تفرضها مختلف المواقع (تويتر، فيسبوك، واتساب…إلخ) باستخدام أرقام مزيفة.

هذه الخدمة هي أفضل طريقة لتلقي رسائل SMS مجهولة المصدر أو رسائل التحقق دون الحاجة لاستخدام رقم هاتفك الحقيقي. يتم نشر الرسائل بشكل عام، لذلك ينبغي الحذر في حال تضمن الرسائل لروابط من شأنه التسبب في اختراق حساباتك وغيرها.

يمكن للموقع المذكور استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من كل مكان إلى الأرقام المجانية في النمسا وبلجيكا وكندا وإسبانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وبولندا والبرتغال والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها الكثير.

تتطلب العديد من خدمات الويب ونماذج الوسائط الاجتماعية والتطبيقات رقم هاتف عند محاولة التسجيل. ولكن إذا كنت لا ترغب في منح رقم هاتفك الشخصي، فستكون خدمة الرسائل القصيرة المجانية مثالية لك.

يعد التحقق من الحسابات أو تفعيلها أمرًا سهلاً للغاية باستخدام أرقام الهاتف المؤقتة والافتراضية المزيفة. مما يعني أنك لست مضطرًا لتزويدهم بمعلوماتك الشخصية.

تعد الخصوصية في الوقت الحاضر مهمة للغاية ولهذا السبب يمكنك الاحتفاظ بمعلوماتك الخاصة أثناء الوصول إلى خدمات الويب المفعلة عبر الرسائل القصيرة في الإنترنت. [رابط الموقع]

9- موقع 7SIM

من غير المعقول ذكر كل تلك المواقع الرائعة دون ذكر موقع 7SIM. يمكنك الوصول الى أرقام هواتف مجانية لكل بلدان العالم بسهولة وبطريقة مجانية.

7SIM

ستختار واحد من الأرقام المتاحة لاستخدامها أثناء التسجيل في المواقع. ستحصل على رسالة التأكيد بسرعة كبيرة، ويمكنك تحديث الصفحة للاطلاع على الرسائل الجديدة. يمكنك تجربة جانب الخدمة المدفوع لامتلاك رقم هاتف VIP والاستفادة من تجربة رائعة وآمنة.

جدير بالذكر أن الأرقام المقدمة تستبدل بعد فترة محددة، وفي حال لم تستبدل يمكن أن تواجه مشاكل في استقبال الرسائل، لذلك ينبغي الاطلاع على الأرقام الجديدة فور وصولها. [رابط الموقع]

10- موقع SMS-Online

آخر موقع على القائمة. يمكنك استخدام موقع SMS Online لاستقبال رسائل باستخدام رقم هاتف أمريكي، ألماني، وغيرها. من السهل القيام بذلك، لن تحتاج الى التسجيل. ستجد كل أرقام الهواتف المتاحة مجانًا.

SMS-Online

يمكنك الاشتراك في القائمة البريدية لتلقي رسالة فور وصول أرقام هواتف جديدة وهو أمر مهم فيما يتعلق ببعض المواقع التي ترفض رقم الهاتف المكرر الاستخدام. يتم استقبال عدد كبير من الرسائل على مدار اليوم. للوصول الى رسالة التحقق الخاصة بك يكفي تحديث الصفحة. [رابط الموقع]

أخيرًا ..

يبقى استخدام هذه المواقع محدود القدرات. بالكاد لا تستطيع الوصول إلى رقم الهاتف بعد أشهر قليلة، يمكن لذلك تركك بدون القدرة على الولوج لحسابك وبالتالي خسارته.

يجب استخدام أرقام الهواتف الأمريكية مجانًا بحذر شديد لتجنب اختراق حسابك، خصوصًا أن الرسائل الخاصة بك معروضة للجميع. في حال اشتريت رقم هاتف مدفوع سيكون الأمر أفضل.

تستخدم أغلب المواقع المذكورة الإعلانات. سيكون من الجيد تعطيل مانع الاعلانات أثناء استخدامها. يمكن لكثرة تعطيل الإعلانات تدمير الموقع، وبالتالي تحول الخدمة الى مدفوعة أو زوالها نهائيًا.