أن يصل الإنسان الى مرحلة الثراء، ويمتلك مالًا كثيرًا أمر صعب نسبيًا. ومع هذا، قد تكون بدأت ترى معالم ذلك لكنك لا تعرف كم من المال تحتاج لتقول أنك غني؟


ترتيبك في أغنى سكان العالم


قد يتطلب ذلك سنوات كثيرة، وعمل بجهد واسع، وعلى الرغم من ذلك ستحتاج الى إلقاء نظرة في كل مرة على ترتيبك من بين أغنى سكان العالم.


أيضًا ستعرف نسبة الدخل الخاص بك، وإذا كانت أكبر أو أقل من المتوسط في البلد الذي تعيش فيه. على الرغم من عدم دعم كل البلدان لكن ستحتاج لتجربة ذلك.


إنها خدمة How Rich Am I وهي رائعة جدًا، ستسمح لك بالحصول على معلومات هامة قد ترغب بمعرفتها حول دخلك. ستختار البلاد، الدخل السنوي للأسرة (اقتطع منه الضريبة)، عدد البالغين، وعدد الأطفال، وستقوم بالضغط على “حساب”.


قد يفيدك .. إليك أموال بيل جيتس واصرفها كما تشاء ! .. لعبة أندرويد

 

How Rich Am I?


ستظهر لك مباشرة كل المعلومات المتعلقة في حال كنت تمتلك مبلغًا سنوي معينًا، وعدد معين من أفراد عائلتك. يشمل ذلك أولًا، نسبة تواجدك ضمن أغنياء العالم، مع معلومات حول نسبة دخلك اذا كانت مرتفعة أو منخفضة عن المتوسط في بلدك.

تنبيه .. في بعض الأحيان لا تظهر النتائج بسبب عدم دعم بلدك.


GivingWhatWeCan - Calculate


أيضًا، ستجد في الأسفل معلومات نسبة تواجدك ضمن أغنياء العالم، لكن هذه المرة بحسب نسبة التبرعات التي تقوم بها سنويًا. وبالتالي يمكنك زيادة مرتبتك أو خفضها إذا كنت تتبرع كثيرًا.


GivingWhatWeCan - Donate


يذكر أن التبرعات الكثيرة والصدقات من أسباب زيادة الأموال ولذلك فلا ينبغي أخذ التبرعات على أنها سبيل لإنقاص الأموال على الرغم من أن هذا ما يتضح لأي شخص.


على الرغم من أن الدخل العربي والدخل الأجنبي شيء لا ينسجم مع بعضه بسبب الفوارق الهائلة، ومع ذلك قد تمتلك استراتيجية جعلتك تصل الى مبالغ مرضية سنويًا وترغب في معرفة مرتبتك ضمن أغناء رجال العالم.


رابط الخدمة:


?How Rich Am I