عند شراء جهاز تلفاز جديد مع رسيفر جديد، بالتأكيد ستحتاج إلى تردد جميع القنوات الفضائية التي تريدها، أو تردد كل قنوات النايل سات، وحتى تتمكن من إيجاد الترددات ستقوم بالبحث عن تردد كل قناة على حدى على الانترنت وثم إدخال ترددات القنوات والبحث عنها.

ترددات - taradudat.net

المشكلة التي تواجهك هنا أن اغلب مواقع الويب تقدم ترددات قديمة للقنوات الفضائية، والتي لم تعد تعمل، ولهذا السبب ستجد نفسك تضيع الكثير من الوقت لإيجاد ترددات جديدة لجميع قنوات النايل سات أو عربسات أو أي قمر صناعي آخر. الآن حتى نختصر عليك عناء البحث جلبنا لك موقع “تردداتTaradudat.net والذي سيفدك جدًا.

ماهو موقع ترددات؟

موقع ترددات taradudat.net هو موقع عربي تم إنشاءه لنشر مختلف ترددات القنوات العربية، ترددات قنوات النايل سات، ترددات قنوات الأطفال، ترددات القنوات الوثائقية، ترددات القنوات الإسلامية، تردد قنوات الأفلام، تردد قنوات الدراما… والمزيد.

من نحن - ترددات

المميز في موقع ترددات taradudat.net أنه يقدم لك أحدث الترددات وترددات جديدة تعمل للقنوات الفضائية، وهذا سيغنيك عن كل المواقع الأخرى التي في الغالب تقدم ترددات قديمة، أو ترددات خاطئة.

كيفية الحصول على أحدث ترددات القنوات الفضائية؟

حتى تتمكن من إيجاد أحدث ترددات القنوات الفضائية بسهولة ودون عناء، ستقوم بالبحث في جوجل عن “ترددات” أو “taradudat.net” والدخول لموقع ترددات taradudat.net أو يمكنك بسهولة الضغط هنا للدخول للموقع. ما ستفعله الآن هو البحث في الموقع عن القنوات التي تريد ترددها.

للبحث في موقع ترددات taradudat.net يمكنك استعمال خيار البحث في أعلى الموقع، وثم كتابة اسم القناة والبحث، أو يمكنك استعمال التصنيفات من الأعلى والتي تمكنك من الحصول على تردد كل قنوات الأطفال، تردد القنوات الإخبارية، تردد القنوات العربية…

أحدث ترددات القنوات الفضائية

في حال قمت بالبحث عن تردد قناة محددة في موقع ترددات taradudat.net ولم تجده من المحتمل أن التردد لم يتم إضافته بعد لقاعدة بيانات الموقع، أو ربما أخطأت في كتابة اسم القناة، ولهذا ننصحك بالبحث عن اسم القناة باللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضًا، وفي حالة آخيرة من الممكن أن القناة التي تبحث عن ترددها هي قناة مشفرة وتتطلب اشتراك مدفوع لتعمل معك.

كيف يمككني التبليغ عن تردد قناة لا يعمل؟

الميزة الرئيسية في موقع ترددات taradudat.net والتي تجعله يقدم أحدث الترددات وأفضلها، والتي بلا شك ترددات جديدة تعمل معك مباشرة هي حقيقة أن الموقع يوفر لك خيار التبليغ عن أي تردد لا يعمل.

اتصل بنا - ترددات

في حال جربت تردد قناة اخبارية، أو تردد قناة أطفال، أو أي تردد ولم يعمل معك، ستقوم بتحقق إضافي من أن صحن الدش الخاص بك مضبوط بشكل جيد ودقيق جدًا. في حال استمرار المشكل، يمكنك ابلاغ موقع ترددات taradudat.net بالمشكلة عبر رسالة على الإيميل توضح فيها رابط المقال، وصورة تثبت عدم عمل التردد، وسيتم الرد عليك خلال 24-48 ساعة.

يمكنك الابلاغ عن أي تردد لا يعمل عبر البريد الإلكتروني التالي:

contact@taradudat.net

في حال تبين لموقع ترددات taradudat.net أن التردد لا يعمل بسبب خطأ في التردد أو أن التردد لم يعد يعمل لأن القناة قامت بتحديث ترددها، سيقوم الفريق بالرد عليك وإعلامك بالتردد الجديد في حال وجد على نفس القمر الصناعي، وإلا سيتم إخبارك بأن تنتظر أيام إضافية ليتم تحديث التردد إلى التردد الجديد.

تردد جميع قنوات النايل سات بتردد واحد:

بالتأكيد انتشر لدى الناس فكرة “تردد جميع قنوات النايل سات الجديد” على أساس أن هناك تردد وحيد بمجرد إدخاله ستحصل على جميع قنوات النايل سات وهذا خطأ كبير حيث من المستحيل أن يوجد تردد يقوم بإدخال كل القنوات، وفي العموم ستحتاج لإدخال تردد كل القنوات يدويا وحتى لا تضيع وقت طويل للبحث عنها يمكنك الاستعانة بموقع ترددات taradudat.net المجاني.

بالتأكيد توجد طريقة تختصر عليك الوقت عبر عمل فلاش للرسيفر وادخال قائمة ترددات مباشرة، ولكن ستحتاج للحصول على ملف فلاش ترددات جديد ومحدث حتى يعمل معك، وإلا فقد تواجه مشكلة أن القنوات تظهر اسماؤها ولكن عند الضغط عليها تبقى شاشة التلفاز سوداء لأن أغلب الترددات قدمية ولا تعمل.

من المحتمل أن يضيف موقع ترددات taradudat.net مقالة يتم تحديثها بشكل شهري تحتوي أحدث ترددات القنوات الفضائية المشهورة، وهذا في حال حقق موقع ترددات taradudat.net نجاحًا كبيرًا في المستقبل.

ختامًا .. تحدثنا عن طريقة متميزة للحصول على أحدث ترددات القنوات، وهكذا لن تقلق بعد الآن في حال تم تغيير تردد أي قناة تفضلها، حيث يمكنك البحث عنها في موقع ترددات taradudat.net والحصول على أحدث تردد بسهولة وبشكل مجاني، كما أنه يتم إضافة المزيد من الترددات بشكل يومي.