موضوع المال والأعمال يستهدف الكثير من الناس خصوصًا في الفترة الأخيرة، وبالفعل توجد الكثير من الكتب التي يطلع عليها الناجحون لتغيير عقليتهم والنهوض نحو الثراء والحرية المالية. اليوم لدينا بعض الكتب لأجلك.

كتب عن الحرية المالية

كتاب الأب الغني والأب الفقير

أول كتاب على القائمة من تأليف روبرت كيوساكي، وهو يتحدث كثيرًا حول ترك الوظيفة والمدرسة والانتقال نحو عالم الأعمال وتحقيق الاستقلال المالي. ننصح كثيرًا بقراءة هذا الكتاب وسيكون منطلق جيدًا لك.

كتاب الأب الغني والأب الفقير

كتاب أسرار عقل المليونير

يأتي هذا الكتاب من المؤلف هارف تي ايكر رجل الأعمال، والذي يضع أمامك الكثير من النظريات حول المال والثراء. يخبرك طريقة تفكير الناجحين، وأسرار تكوين الثروة، وما هو السبب الذي يؤدي للفقر.

كتاب أسرار عقل المليونير

كتاب فكر وازدد ثراءً

هذا الكتاب من تأليف ” نابليون هيل”، وهو يمثل خلاصة تجارب ما يزيد عن 500 مقابلة مع شخص متميز من رجال الاعمال. يمكنك الاستفادة من تجارب الآخرين، ومعرفة أسس النجاح، وطرق الثراء الممكنة.

كتاب فكر وازدد ثراء

كتاب أغنى رجل في بابل

آخر كتاب على القائمة، وهو مشهور كثيرًا ومعروف، ويمكن أن تجده عند أقرب مكتبة منك. يقدم هذا الكتاب الذي هو من تأليف جورج كلاسون ويتحدث عن السبل لتحسين الواقع المادي والتخلص من الديون، وننصح كثيرًا بقراءته.

كتاب أغنى رجل في بابل

أخيرًا، إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة هذه الكتب ننصحك بمشاهدة قناة على اليوتيوب وهي الأفضل عن تجربة شخصية وتقدم شرح ممتاز للكتب: دوباميكافين