من بين الخدمات الغريبة عبر الأنترنت، تلك التي تحاول فيها فحص وجهك واخبار عن مجموعة من المعلومات المثيرة. هذه المرة، ستعرف بالتأكيد نسبة جمالك.


قياس نسبة الجمال


على الرغم من أن الجمال أمر نسبي، بالتالي لا ينبغي الحكم على ما يقدمه هذا الموقع خصوصًا أن المبدأ الذي يستخدمه في تحديد وسامتك غير معلوم. ومع هذا، يبقى الأمر مسلي لمعرفة من الأكثر جمالًا بين أصدقائك.


إنها خدمة PrettyScale وهي  متاحة لكلا الجنسين، الذكور، والإناث، ستتمكن بسهولة من تقييم جمالك بنسبة مئوية من 1 الى 100. يمكنك التجربة مع وجهك ووجوه أصدقائك ومقارنة النتائج.


قد يفيدك .. خدمة غريبة ! .. حول صورتك الى زومبي مجانًا في ثواني


PrettyScale


ستضغط على Start، ثم سيطلب منك اختيار جنسك، وبعدها سيطلب منك رفع صورتك، أو استخدما الكاميرا في التقاط الصورة. مباشرة، سيعطيك الموقع نقاطًا لتضعها في أماكن محددة على الوجه، وبعد ذلك ستنتظر النتيجة.


من المثير للاهتمام أنه يطلب وضع النقاط، في الواقع يمكننا الشعور بأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي مستخدمًا أبحاثًا علمية عن الجمال، والتي قد تتعلق بتلك المناطق التي طلب منك تحديدها، مما يعطي نتيجة أكثر قدرة للتصديق.


في الواقع، كل ما يخبرنا به الموقع هو أن النتائج تعتمد على حسابات رياضية معقدة، ومع هذا فهو يحذر الأشخاص الذين يعانون من عدم الثقة، وتدني احترام الذات من اتمام الاختبار. كذلك فالنتيجة قد تحتمل الخطأ حسب جودة الكاميرا.

تنبيه ! .. لا يتم حفظ أو مشاركة معلوماتك والصور التي تم تحميلها.


الجمال أمر لا يتحكم به أي شخص، مع هذا فكل شخص يختلف في تحديد ما هو الجمال؟ يمكنك تجربة الأمر مع أصدقائك، ولكن احذر من فقدان صداقتهم، أو أي مشاكل قد تنجر وراء ذلك.


رابط الخدمة:

PrettyScale