بالرغم من أنها ليست أفضل لعبة على الإطلاق لكنها الخيار الأول أمامك عند انقطاع اتصال الأنترنت. لعبة الديناصور Dino من Google Chrome تتلقى تحديث جديد.


لعبة الديناصور جوجل كروم


في هذه الأيام، بالضبط في الفترة (23 يوليو – 08 أغسطس) من عام 2021 تنطلق فعاليات “الألعاب الأولمبية طوكيو 2020”. أثناء ذلك ستحتفل كروم بتلك المناسبة أيضًا.


يتعلق الأمر بلعبة Dino Run الأسطورية، إذ سيتم إضافة أوضاع جديدة وعبر لعبها ستلاحظ مشاعل أولمبية ملونة، وبدل القفز فوقها أيضًا ستلمسها للتحول الى شيء يشبه إحدى الألعاب الأولمبية الصيفية.


قد يفيدك .. سارع لتحديث المتصفح إلى آخر إصدار قبل تعريض جهازك للاختراق!


Dino Game - Start


بالنسبة لطريقة تشغيل لعبة الديناصور الكلاسيكية بعد التحديث الجديد فهي نفسها. معنى ذلك أنك ستنتظر انقطاع الأنترنت للدخول إلى اللعبة. لا تريد ذلك !، يمكنك الدخول مباشرة إلى chrome://dino وفي هذه الحالة لا حاجة لقطع الأنترنت.


أثناء اللعب، وفي حال اصطمت بتلك المشاعل، سترى أحد الأنماط الجديدة، وعلى سبيل المثال يمكن أن يركب T-rex لوح ركوب الأمواج مع القفز فوق الأمواج الخطرة.


Dino Game 2


أمثلة أخرى، نرى الديناصور يرتدي ثوبًا مع القفز فوق الخيول. كما يمكن لك ملاحظة نمط ركوبه على حصان وقفزه فوق الأسوار.



Dino Game


يتميز الإصدار الجديدة من لعبة Dino Run بالكثير من أحداث الفروسية في الألعاب الأولمبية الصيفية. لتشغيل شكل مختلف، ستحتاج إلى تحديث الصفحة وجمع الشعلة مرة أخرى.


يلاحظ استخدام اللغة اليابانية، في الواقع، بمجرد أن تصطدم بعقبة ستومض شاشة “انتهت اللعبة” المعتادة بشكل دوري رسالة مختلفة ، “ま た プ レ イ し て ね” والتي تعني “إلعب مرة أخرى”.


Dino Game - Japanese


من الواضح أن استخدام اللغة اليابانية هو تكريم لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية هذا العام في طوكيو. كما أنك ستحصل على درجات أعلى في لعبة الديناصور كونها أسهل من الإصدار القديم.


جدير بالذكر أن التحديات الجديدة ستكون أكثر سهولة. بالكاد ستحصل على العقبات التي تحتاج إلى القفز فوقها فقط. لن تجد عقبات تتطلب الالتفاف عليها أو القفز مرتين متتاليتين.


لعبة الديناصور الأسطورية لجوجل كروم رائعة. رغم هذا ستحتاج للتفكير في تجربة الإصدار الجديد لأنه من غير المعلوم استمراره طويلًا أو حتى بعد انتهاء الأولومبياد بداية الخريف.