في الوقت الذي يتطور فيه الذكاء الاصطناعي أخذت خدمات تحرير الصور نصيبها منه، وأصبحنا نرى فلاتر عديدة، كما هو الحال مع فيلتر الرسم بالقلم الرصاص.


تحويل الصورة الى رسم باليد


من الممكن القول بأن تحويل صورة الى رسم بالقلم الرصاص ممكن باستخدام الفوتوشوب، ومع ذلك قد تحتاج الى وقت إضافي، وبلا شك خبرة إضافية.


مهما كانت الأسباب التي تجعلك ترغب في تحويل صورك التي تظهر بها بوجهك، أو صور أصدقائك وعائلتك، فإن القيام بذلك لن يبقى صعبًا لفترة أطول !


أصبحت أنظمة الذكاء الاصطناعي أكثر تطورًا، كما تم بالفعل إنشاء فيلتر لتحويل الصورة الى Sketch دون أي عناء إضافي، وسيستغرق ذلك بضع ثواني فقط.


النتيجة المقدمة توحي بالدقة المتوسطة – على الرغم من إمكانية تحسنها مستقبلًا – ويمكن للبعض عدم ملاحظة أن الرسم تم بشكل تلقائي عبر حاسوب، ومما يبدو عليه أن الصورة رسمت على يد فنان.


لتحقيق ذلك، يتوجب عليك توفير صورة بجودة عالية (الأبعاد 5000×5000 كحد أقصى). أيضًا لنتيجة مرضية، ينبغي التأكد من تركيز الصورة على الوجه، ويستحسن أن تكون ملتقطة بكاميرا احترافية وخلفية بيضاء.


في حال كنت تتوفر على صور قديمة، أو أن جودة التقاطها متوسطة فهنا لا توجد أي مشكلة، باستثناء أن جودة التحويل ستكون أقل.


بفضل خدمة imagetosketch التي تستعمل الذكاء الاصطناعي، يمكنك الحصول على جميع صورك مرسومة باليد (قلم الرصاص). ستدخل للموقع، وتقوم برفع الصورة إما عن طريق إفلاتها في الحيز المخصص لذلك، أو click to update.


قد يفيدك .. إزالة الخلفية من الصور مجانًا بجودة عالية .. بدون تسجيل!


imagetosketch


مباشرة، ستنتظر بضع ثواني، وسيقدم لك الموقع عدة نماذج لفلاتر الصور، وستقوم باختيار أفضلها وتضغط على زر التحميل.


imagetosketch - Download


في الغالب فإن فلاتر الصور تكون متاحة بشكل مدفوع، أما فيما يتعلق بخدمة تحويل الصورة الى رسم باليد فهي مجانية تمامًا، والأروع أنها بدقة عالية.


رابط الخدمة:


imagetosketch