عندما نتحدث عن ويندوز 11 فإننا نقول أنه سيصل هذا الخريف. أخيرًا، تحدثت Microsoft عن موعد رسمي لإطلاق ويندوز 11، ولكنه لن يدعم ميزة مهمة عند وصوله.


Windows 11


سمعنا أن Windows 11 قادر على تشغيل تطبيقات أندرويد. بالنسبة لمايكروسوفت لن يحدث هذا الأمر في وقت قريب. من الواضح أن هذه الميزة الكبيرة لن تتوفر مع إطلاق نظام التشغيل الجديد.


تخبرنا Microsoft أن التحديات الكبيرة في عملية جلب تطبيقات Android إلى ويندوز 11 لا تزال مستمرة، ومع ذلك لن نراها حتى العام القادم. كما تعلمون تطلق مايكروسوفت معاينة مبكرة لأي شيء جديد، ولكن لم يتم فعل ذلك مع ميزة “تطبيقات أندرويد على ويندوز”.


يخبرنا المدير العام في مايكروسوفت، آرون وودمان، أن المعاينة ستبدأ في الشهور القادمة عبر Windows Insider، ومن المحتمل أن تصل الميزة في فترة ما من العام القادم 2022.


  • أخيرًا، تم الكشف عن التاريخ الرسمي لإطلاق ويندوز 11 وهو: “5 أكتوبر 2021”.


ستتمتع الأجهزة المتوافقة مع ويندوز 11 بتجربة رائعة خلال شهر وبضعة أيام من الآن. لقد تحدثنا عن إمكانية تشغيل ويندوز 11 على الأجهزة الضعيفة، ولعل التحديث المجاني من ويندوز 10 الى ويندوز 11 من أروع ما سمعت.


قد يفيدك .. كل شيء يخص ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت


بحسب مايكروسوفت، سيبدأ أولًا طرح Windows 11 في الأسواق ليتم استخدامه على الأجهزة الجديدة، وبعد ذلك بأسابيع ستبدأ الأجهزة الحالية في تلقي الترقية المجانية. تخبرنا مايكروسوفت أنها ستبدأ تدريجيًا في طرح الترقية المجانية لتصل إلى الجميع بحلول منتصف عام 2022.