عبر الأنترنت، لا يوجد أحد لا يملك حساب تواصل اجتماعي، ومع هذا قد يكون لديك صديق أو قريب لا تعرف حسابه، ولم يساعدك البحث بالطريقة اليدوية في إيجاده.


ايجاد أي شخص عبر النت


الحصول على حسابات أي شخص أمر سهل جدًا، وبالكاد يمكنك البحث في LinkedIn، Twitter، GitHub، وDribbble وهي منصات تواصل معروفة ومشهورة غير أن البحث اليدوي يأخذ وقتًا وجهدًا كبيرًا.


بدل ذلك، يمكنك تجربة أداة Free People Search Tool المجانية، والتي ستساعدك في الحصول على حسابات أي شخص مهما كان، وحتى حسابات الشركات.


قد يفيدك .. فقط بالاسم ! .. أحصل على صور ومعلومات أي شخص تريد بسهولة

 

Free People Search Tool

 

في الواقع، يعتمد الموقع على استخراج البيانات لا أكثر. بالتالي، إذا لم يكن الشخص الذي تبحث عنه مشهورًا قد تستمر في تصفح النتائج طويلًا لتتمكن من الوصول الى حساباته.


تجدر الإشارة إلى أنك لن تحتاج للتسجيل في الموقع أو إتمام أي عملية اشتراك مدفوع لاستخدامه، أيضًا بإمكانك البحث في أي موقع تواصل اجتماعي مدعوم فقط قم باختياره عبر الضغط عليه.


ستطلب منك الأداة إدخال أي معلومة متعلقة بالشخص الذي تريده (اسمه في الغالب) أو الشركة في حال أردت. بعد ذلك سيتم استخراج النتائج، ويمكنك استعمال خيارات متخصصة في البحث وذلك عبر اختيار البلد المناسب.


ستستمر في البحث للعثور على حسابات أي شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك فيما بعد التواصل معه، واسترجاع الذكريات السابقة.


الأنترنت وسيلة سهلة للتواصل، ومع ذلك فأنت لا تعرف في أي مكان من الشبكة يوجد صديقك المفضل. تساعد مواقع التواصل الاجتماعي في تقريب المستخدمين، لكنك مضطر للبحث عن الأشخاص وإيجاد حساباتهم أولًا.


رابط الأداة:

FreePeopleSearchTool