يواجه الكثير من الناس صعوبة في التواصل مع الأشخاص الأجانب، ويكون ذلك بسبب اللغة، فقد لا تتقن أنت لغتهم كثيرًا، وفي المقابل هم قد لا يتقنون لغتك كذلك.


تطبيق ترجمة مكالمات الهاتف


على الرغم من الحث المستمر على تعلم اللغة الإنجليزية غير أنه في حال لم تتمكن من ذلك وأردت إجراء مكالمة مع أحد الأجانب فيمكنك استخدام أحد الحلول المتواجدة حاليًا.


من بين الحلول ما تقترحه شركة LingvaNex حيث أنها توفر واحدًا من أهم التطبيقات المتاحة على سوق جوجل بلاي لهواتف أندرويد وسوق آبل لهواتف آيفون وهو: Phone Call Translator


قد يفيدك .. لكل اللغات العالمية .. كيف تجعل جوجل تترجم أفلامك مجانًا؟


Phone Call Translator


هذا التطبيق عبارة عن مترجم مكالمات، حيث أنه يساعدك في فهم ما يقوله الطرف الآخر باستعمال الذكاء الاصطناعي، ويقوم بتحويل اللغة الخاصة به إلى اللغة التي تريدها، وهكذا لن تصبح اللغة مشكلة لك أثناء الحديث عبر الهاتف.


يسمح هذا التطبيق بترجمة المحادثات في الوقت الفعلي داخل الهاتف لأزيد من 30 لغة ومن بينها اللغة العربية وأشهر اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، والصينية…إلخ.


Phone Call Translator Availability


بمجرد تحميل وتثبيت تطبيق Phone Call Translator يمكنك تسجيل حساب جديد، وقم بتحديد لغتك الأم (اللغة التي تريد الترجمة إليها)، ولغة من ستقوم بإجراء مكالمة معه (اللغة التي تريد الترجمة منها)، وستدخل رقم هاتفه لتقوم بالمكالمة.


LingvaNex Phone Call Translator


عند بدء المحادثة، ما سيقوم به التطبيق هو ترجمة الكلام، وثم وضع الترجمة شفهيًا في الوقت الفعلي، إضافة إلى كتابتها أيضًا، ويكلفك التطبيق حوالي 0.18 دولار للدقيقة.


ينبغي العلم أن هذا التطبيق لن يجبرك على تثبيته في هاتف الشخص الذي ستتواصل معه، بل يكفي استخدامه في هاتفك، بحيث ستكون ترجمته آلية مع احتمال حدوث تأخير لبضع ثواني.


رابط التحميل: Phone Call Translator