يبدو أنك تشتكي بالفعل من شدة الحرارة في صيف هذا العام، وكالعادة في كل موسم صيف تشتهر فاكهة مشهورة تدعى “البطيخ”. تساعد هذه الفاكهة كثيرًا على تجاوز حرارة الصيف، لكن لسبب ما ليس هذا هو الحال دائمًا. في الواقع، إذا كنت محظوظًا لاختيار واحدة ناضجة وجيدة فستكون مسرورًا، ولكن لا نريد الحديث عن حالتك مع اختيار بطيخة غير ناضجة، ولهذا السبب لدينا تطبيق على الهاتف سيفيدك حقًا.

معرفة جودة البطيخ من الهاتف

انتشرت في السنوات الماضية الكثير من التطبيقات النصابة التي تدعي بأنها تكشف لك عن جودة البطيخ، وبالفعل كانت النتيجة أن تم حذفها من متجر جوجل بلاي والتخلص منها، ولكن هذا لا يعني أن معرفة جودة البطيخ بالهاتف غير ممكنة.

في الواقع، توصلت بعض الأبحاث العلمية إلى حقيقة أن الصوت المجوف للبطيخ يشير إلى البطيخ الناضج، وأما الصوت الضيق فيشير إلى البطيخ الغير ناضجة، وانطلاقًا من هذا الأمر سيقوم تطبيقنا لليوم بتحليل الصوت واختصار الأمر عليك.

بدل اختبار الأمر بحاسة سمعك، يمكنك تحميل تطبيق “بطيختي”، والذي يتوفر بنسختين اللغة العربية واللغة الإنجليزية وسيساعدك في معرفة البطيخ الناضج، حيث يتوفر التطبيق على تصميم راقي وقد تم تحميله لأزيد من 100 ألف مرة.

تطبيق بطيختي

ما يقوم به التطبيق هو تحليل صوت الطرق على البطيخ، وتأكد أنك قد تعتقد أن التطبيق يكذب عليه فقط لأنك استخدمته على فاكهة أخرى أو قمت بالطرق على الجدار أو الطاولة وثم أخبرك “البطيخة ممتازة” !

في الواقع، لا يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي لتمميز أن ما طرقت عليه هو البطيخ، وكما أشرنا سابقًا أن ما يقوم به هو تحليل الصوت لا غير، وحتى تكون النتيجة دقيقة تأكد من جودة الميكروفون الخاص بهاتفك.

ستحتاج بشكل عام للموافقة على إذن استخدام الميكروفون مباشرة بعد الدخول للتطبيق، وثم ستتوجه لخيار “فحص البطيخة” لتبدأ تسجيل الصوت أثناء طرقك على البطيخ بيدك، وثم سيتم تحليل الصوت وتقديم النتائج.

تطبيق الكشف عن صحة البطيخ

بمجرد القيام بهذا، يتم حفظ جميع الفحوصات التي تجريها على البطيخ ويمكنك الرجوع إليها أو حذفها في أي وقت، ويبقى التطبيق جيدًا جدًا للتجربة.

أخيرًا، كان هذا أفضل تطبيق لهاتف الأندرويد يساعدك في معرفة جودة البطيخ دون فتحه، ويمكنك اختباره والتأكد من دقته، وبالنظر إلى التقييمات على متجر التطبيقات ستعرف أنه تطبيق يستحق حقًا تجربته.

تحميل التطبيق: نسخة اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية

قد يفيدك .. تطبيقات وبرامج التجسس على الهواتف والرسائل والواتساب .. مشكلة تهدد الأمن المعلوماتي