أثناء مصادفتك لأحد المواقع على الويب، قد ترغب في الحصول على لقطة شاشة لتلك الصفحة، ولكن تريدها أن تكون أكثر احترافية وتخصيصًا وبها موكاب المتصفح.


لقطة شاشة للمتصفح


في الحقيقة، تتواجد خدمة التقاط سكرين شوت على متصفح افتراضي أخرى، والتي تحدثنا عنها سابقًا، ولكن لماذا خدمة اليوم أفضل بكثير؟


عند الرغبة في التقاط لقطة شاشة، فإن لقطة الشاشة الخاصة بك يمكن أن تتعلق بالحاسوب أو الهاتف، وبالتالي من المهم الحفاظ على مقياس طولي للهاتف.


أيضًا، قد ترغب في تخصيص المتصفح وتغيير لونه، الى جانب تغيير لون الخلفية. والأهم من كل هذا أنك قد تتوفر على لقطة شاشة ملتقطة بالفعل تريد فقط دمجها على متصفح افتراضي لإعطاء احترافية عالية.


كل هذا، موجود في خدمة Screenshot.rocks وهي من أفضل خدمات لقطة الشاشة مجانًا. بمجرد الدخول ستجد الموقع بشكل جميل، وهو يطلب منك إما وضع رابط الموقع، أو رفع الصورة مباشرة.


قد يفيدك .. بضغطة زر ! .. دمج الصور مع أجهزة إلكترونية مجانًا أون لاين …


Screenshot Rocks


أثناء ذلك، يتيح خيار Mobile الحصول على تخصيص الهاتف، بدل سطح المكتب، وهو رائع بالنسبة للشروحات المتعلقة بالهاتف، وفي كل الحالات يبقى تعطيلها وتفعيلها أمرًا اختياريًا.


بعد تمام ذلك، والضغط على زر Go ستنتقل لإجراء باقي التعديلات، أو يمكنك حفظ الصورة مباشرة.


تشمل التعديلات تخصيص المتصفح، وتغيير شكله ولونه، أيضًا يمكنك التحكم في لون الخلفية وجعله إما صورة أو لون ثابت، أو تدرج لوني، أو تركها شفافة. كذلك ستجد خيارات متقدمة لمتابعة تخصيص المتصفح وحذف أو إضافة بعض العناصر.


Screenshot Rocks - Browser


بعد الانتهاء يمكنك تحميل الصورة بشكل مجاني وحفظها على جهازك بجودة عالية، ويمكنك فعل ذلك إما بصيغة PNG، JPG، SVG، والنقر على زر Download في كل الحالات.


يُذكر أن هذا الموقع به ميزة أخرى رائعة، وهي أيضًا لا تتوفر في باقي الأدوات، إنها إضافة متصفح جوجل كروم Screenshot.rocks ويمكنك تثبيتها لتسهيل الوصول الى الأداة في كل مرة، واختصار الوقت والجهد.


من الرائع إعطاء لمسة إبداعية للصور، خصوصًا أن هذا الأمر لن يكلفك سوى ضغطة زر، وستتوفر أمامك الصور بجوانب أخرى تزيد الصورة جاذبية وانسجامًا.


رابط الأداة:

Screenshot.rocks