من المثير للاهتمام الحصول على صورة مرسومة باليد. مع هذا، لا يوجد الكثير من الفنانين وإذا وجدوا ستحتاج لدفع الكثير من المال للصورة الواحدة.


تحويل الصورة الى رسم باليد


لحسن الحظ، تبدي الفلاتر الجديدة نمط رائع يسمح لنا بتحويل الصور العادية إلى صور مرسومة باليد تمامًا كأن فنان رسمها، وهي تقوم في مبدئها على تغيير الألوان وإجراء تعديلات مختلفة على الصورة (تطبيق تأثيرات).


إنه موقع Picas ومن النظرة الأولى قد يبدو الاسم مألوفًا لديك، وهو بالفعل شبيه باسم الفنان المعروف “بيكاسو” ولنقل الحروف الأولى من اسمه، مما يجعلنا نطرح التساؤل هل ستكون جودة الموقع مثل رسم بيكاسو الحقيقي؟


قد يفيدك .. هذه الصفحة البيضاء توفر فيلتر صور مذهل لن تندم على تجربته


Picas


من الصعب الإجابة على السؤال، في الحقيقة تحكم عوامل مختلفة كوضوح الصورة ودقتها العالية، وغيرها على الجودة النهائية بعد التحويل، ومع هذا لا تزال الخدمة تعمل بشكل جيد.


سترفع صورتك، وستقوم باختيار أحد الفلاتر المتاحة وثم Submit. مباشرة، سيبدأ الموقع في عملية تطبيق التأثير الذي قمت باختياره، وعند الانتهاء ستحفظ صورتك عبر الضغط عليها بالزر الأيمن للفأرة، وثم “حفظ الصورة”.


بالنسبة لمستخدمي الهواتف لا يزال الحظ حليفكم ! بالكاد يتوفر تطبيق Picas App، ويمكن تحميله بسهولة من سوق جوجل بلاي بالنسبة إلى Android، ومن سوق آبل بالنسبة إلى iOS.


Picas App


في الوقت الذي تهيمن فيه التطبيقات المدفوعة للفلاتر، لا تزال بعض المواقع والتطبيقات المجانية والتي تعمل بشكل جيد مخفية عن الأنظار، على الرغم من أنها ليست مجانية تمامًا لكنها تمتلك أقوى فلاتر تعديل الصور بالنسبة لخدمة مجانية.


رابط الموقع:

Picas