تعني مشاركة الشاشة أساسًا مشاركة شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android مع جهاز شخص آخر (سواء كان ذلك هاتفًا محمولًا أو كمبيوترًا شخصيًا).

تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف

لذلك ، يمكنهم معرفة ما تفعله على هاتفك عن بُعد (أو العكس). وفي بعض الحالات ، حتى التحكم في الجهاز عن بعد. يمكن أن تكون مشاركة الشاشة أو انعكاس الشاشة منقذًا للحياة في بعض الأحيان.

لنفترض أن صديقك لا يعرف كيفية استخدام Instagram. يمكنك استخدام انعكاس الشاشة لتعليمه كيفية القيام بذلك بسهولة. ولنفترض أنك تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولم يكن هاتفك موجودًا ، يمكن أن تكون مشاركة الشاشة في متناول يديك للغاية.

كيف أشارك شاشة الأندرويد الخاصة بي؟

تعد مشاركة شاشة Android الخاصة بك أمرًا سهلاً للغاية. كل ما عليك فعله هو تثبيت بعض التطبيقات في كلا الجهازين وتوصيلهما معًا. ومع ذلك ، هناك الكثير من التطبيقات التي تطلب القيام بذلك.

لكن بعضها مليء بالأخطاء والبعض الآخر لا يعمل بسلاسة. في هذه المقالة ، قمت بفرز أفضلها. إذن ، إليك أفضل 10 تطبيقات لمشاركة الشاشة لنظام Android.

أفضل تطبيقات مشاركة الشاشة:

هذه هي التطبيقات التي تتيح لك عكس الشاشات بين أجهزة Android (الهاتف أو الجهاز اللوحي). تتم المزامنة باستخدام تقنية Bluetooth أو WiFi. يمكن تثبيت كل هذه التطبيقات بحرية من متجر Play.

1- Inkwire Screen Share + Assist

أولاً في هذه القائمة هو تطبيق مذهل من المطور الرائع Koushik Dutta. يتيح لك Inkwire مشاركة شاشتك أو مشاهدة شاشة مشتركة. أفضل شيء في هذا التطبيق هو تصميم واجهة المستخدم البسيطة.

Inkwire Screen Share

بعد فتح التطبيق ، يمكنك ببساطة اختيار ما إذا كنت تريد مشاركة الشاشة أو الوصول إلى شاشة شخص آخر. ثم قم بمطابقة رمز الوصول بين الجهازين.

إلى جانب ذلك ، سيتمكن المستخدم البعيد من الرسم على الشاشة. هذا مفيد حقًا عندما يساعدك شخص ما في حل بعض المشكلات. يمكنك أيضًا إجراء محادثة صوتية مع هذا المستخدم.

2- Screen Stream Mirroring Free

كما ادعى من قبل المبدعين ، يعد هذا التطبيق أحد أقوى تطبيقات مشاركة الشاشة للهواتف الذكية وعلامات التبويب التي تعمل بنظام Android. لا يتطلب التطبيق عمل روت لجهازك ، وهي ميزة إضافية كبيرة لهذا التطبيق.

Screen Stream Mirroring Free

التطبيق متاح مجانًا في متجر Play. لكن الإصدار المجاني يحد من وقت الاستخدام وعليك مشاهدة الإعلانات لتمديده. ومع ذلك ، يمكنك إزالة هذا الحاجز عن طريق شراء النسخة الكاملة.

3- join.me – Simple Meetings

مجرد تطبيق اجتماع آخر لمشاركة الشاشة مثل ScreenMeet. يتيح لك الاتصال بأشخاص آخرين في مؤتمرات الفيديو ومشاركة شاشتك معهم باستخدام VoIP. ولكن يجب أن يعمل جهازك على Android Lollipop أو أعلى في الحساب لاستخدام ميزة مشاركة الشاشة هذه.

join.me

إلى جانب ذلك ، يمكنك تكبير الشاشة التي تمت مشاركتها معك ، وهي إشارة إبهام كبيرة لأعلى. للحديث عن السلبيات ، فإن واجهة المستخدم معقدة جدًا بالنسبة لمستخدم android خفيف.

4- TeamViewer QS

برنامج TeamViewer هو برنامج دعم عن بعد شائع للكمبيوتر الشخصي. يمنحك تطبيق الدعم السريع لهذا البرنامج حرية مشاركة شاشة android مع جهاز كمبيوتر. إنها حقًا جوهرة للدعم عن بُعد على أجهزة Android.

TeamViewer

للقيام بذلك ، أولاً ، قم بتثبيت تطبيق TeamViewer QS على هاتفك. بعد ذلك ، قم بتثبيت برنامج TeamViewer على جهاز الكمبيوتر البعيد. من تطبيق QS ، احصل على المعرف واستخدمه على الطرف الآخر لتوصيل كلا الجهازين. انتقل الآن إلى علامة التبويب Remote Control. الآن يمكنك الوصول إلى هاتفك من الكمبيوتر.

5- Airdroid (AirMirror)

Airmirror هي ميزة (اقرأ أفضل ميزة) لتطبيق الوصول عن بعد الشهير Airdroid. كما يوحي اسمه ، يتيح لك هذا مشاركة الشاشة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر.

Airdroid

تتطلب هذه الميزة الوصول إلى الجذر إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows (يعمل بشكل جيد بدون جذر على نظام التشغيل Mac). لذا قبل تثبيته ، تأكد من أن جهازك متجذر.

أولاً ، قم بتثبيت Airdroid على هاتفك. الآن قم بتثبيت العميل على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. سجّل الدخول إلى حسابك (أو أنشئ حسابًا). انقر فوق رمز التلسكوب وقم بتوصيل كلا الجهازين. انت انتهيت.

أخيرًا .. إذن ، هذه هي أفضل 5 تطبيقات android لمشاركة شاشة هاتفك مع جهاز android أو كمبيوتر آخر. اي واحد تستعمل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. أيضًا ، إذا كنت تعتقد أن القائمة تفتقد إلى أي تطبيق مهم ، فتأكد من التعليق عليه أيضًا.