إنه لمن الصعب عليك تخيل أنك نسيت رمز المرور الذي تستخدمه عادة في الدخول إلى هاتفك الذي يعمل بنظام iOS وليس لديك أي طريقة لتذكره.

حذف قفل هاتف آيفون

إذا كنت تستخدم هاتف من طراز آيفون، آيباد، أو آيبود تاتش وواجهتك مشكلة نسيان رمز فك قفل الشاشة، فإنك ستحتاج حتمًا لاستخدام برنامج يساعدك في تجاوز رمز المرور وفك قفل الهاتف للدخول إلى هاتفك سريعًا ويمكننا القول أن هناك برنامجًا يفي بالغرض تمامًا.

نحن نتحدث عن العملاق iMyFone LockWiper الذي أثبت جدارته على مدار السنوات في فك قفل شاشة هواتف iPhone و iPad حيث ستزيل قفل الهاتف بدون رمز المرور مهما كانت صعوبته.

هذا البرنامج سهل الاستخدام ويدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام iOS بغض النظر إذا كنت تستخدم Touch ID أو مصادقة Face ID.

Remove Various iPhone Locks Instantly

يقوم برنامج iMyFone LockWiper بعمل رائع حيث يعمل في مختلف الحالات، سواء كان هاتفك مغلقًا أو بشاشة مكسورة أو أي حالة قفل هاتف كان عليها. وهو يدعم التخلص من قفل شاشة أشهر هواتف آبل: iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus والمزيد.

لاستخدام البرنامج في حل مشكلة نسيان قفل هاتف iPhone، ستقوم كخطوة أولية بتحميل LockWiper من الموقع الرسمي، وثم ستقوم بتثبيته على جهاز الحاسوب والدخول إليه مباشرة.

بعد الدخول إلى البرنامج ستتوفر لديك أربع خيارات مختلفة لفك قفل هاتف آيفون: Unlock Apple ID، و Unlock Screen Passcode، و Unlock Screen Time Passcode، و Bypass MDM.

iMyFone LockWiper

ستقوم باختيار الخيار المناسب لك، ومباشرة سيطلب منك توصيل هاتفك iOS بجهاز الحاسوب لإتمام عملية الربط، وبعد نجاح العملية ستقوم بالتوجه للخطوة الموالية حيث يتم مساعدتك في تجاوز أي نوع من أقفال آيفون.

LockWiper - Connect iOS to PC

في بعض الحالات ستحتاج لإجراء بعض الخطوات الإضافية لتنجح في عملية التخلص من قفل هاتف آيفون، كما قد تُضطر لمسح بياناتك بالكامل وتحديث هاتفك لأحدث إصدار من iOS، ومهما كان فإنه سيتم توجيهك في عملية فك قفل الهاتف حسب حالتك.

رابط التحميل: iMyFone LockWiper

شرح طريقة الاستخدام: Unlock iPhone Passcode Guide