يمكن أن يمثل فقدان حساب snapchat الخاص بك مشكلة ، خاصة إذا كان Snapchat يستخدم ميزات تركز على الخصوصية.

استرجاع حساب سناب شات المقفل والمحذوف

إذا نسيت كلمة مرورك أو اخترق شخص ما حسابك في سناب شات، فإن فقدان الوصول إلى حسابك أمر محبط على أي حال. لذلك، سنوضح لك الطريقة الصحيحة لاسترجاع السناب المحذوف كإجابة لسؤالك كيف ارجع سنابي المحذوف إذا فقدت الوصول إليه؟

كيفية استرجاع حساب سناب شات محظور؟

قبل البدء في عملية استعادة حسابك ، يجب أن تعرف سبب فقدان الوصول إليه. في بعض الأحيان ننسى كلمة المرور الخاصة بنا. في حالات أخرى ، قد يكون شخص ما قد اخترق حسابنا وأخرجنا منه. سترى كيف يمكنك استعادة حساب السناب الخاص بك في كلتا الحالتين.

كيفية استعادة حساب Snapchat إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟

إذا نسيت كلمة مرور حساب Snapchat ولا يمكنك تسجيل الدخول ، فيمكنك بسهولة استعادة الوصول إلى حسابك عن طريق إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، وهذه هي الخطوات:

1-قم بتشغيل Snapchat على هاتفك وأدخل معلومات تسجيل الدخول – اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني ، ثم انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟”.

2-اختر الآن ما إذا كنت تريد استعادة حساب snapchat الخاص بك باستخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني. لنفترض أننا اخترنا البريد الإلكتروني. في الصفحة التالية ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم انقر فوق الزر “إرسال”.

3-سوف يرسل لك Snapchat الآن رسالة بريد إلكتروني بها رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. انقر فوق الارتباط وأدخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بك

4-إذا اخترت خيار استرداد الهاتف. أدخل رقم هاتفك ، ثم اختر ما إذا كنت تريد استخدام رسالة أو خيار اتصال. أفضل خيار النشر لأنه سهل الاستخدام

5-الآن كل ما عليك فعله هو إدخال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة الذي تلقيته ، ثم إدخال كلمة المرور الجديدة التي تريد استخدامها.

Recover Snapchat Account

كيفية استرداد حساب Snapchat إذا نسيت اسم المستخدم والبريد الإلكتروني؟

إذا لم تستخدم Snapchat لفترة طويلة وتحاول تسجيل الدخول إلى حسابك ، نسيت اسم المستخدم الخاص بك ، فقد تواجه مهمة صعبة.
أسهل طريقة لاسترداد حسابك هي استخدام عنوان بريدك الإلكتروني بدلاً من اسم المستخدم الخاص بك ثم استخدام طريقة نسيت كلمة المرور الموضحة أعلاه. ومع ذلك ، ماذا يحدث إذا نسيت عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء هذا الحساب. إليك ما يمكنك فعله حيال ذلك.

اتبع الخطوات التالية:

1-قم بعمل قائمة بجميع عناوين البريد الإلكتروني التي لديك. معظم الأشخاص الذين نسوا بريدهم الإلكتروني على Snapchat لديهم عدة عناوين بريد إلكتروني ولا يتذكرون ببساطة العنوان الذي استخدموه لإنشاء حساباتهم. لذلك ، تأكد من إدراج جميع عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك.

2-الآن قم بتشغيل تطبيق Snapchat على هاتفك ثم اتبع عملية الاسترداد. استخدم ميزة استرداد البريد الإلكتروني وأدخل جميع عناوين البريد الإلكتروني واحدة تلو الأخرى. إذا أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صالح ، فسيظهر خطأ “تم إدخال عنوان البريد الإلكتروني بشكل غير صحيح”.

كرر نفس الإجراء حتى تجد عنوان البريد الإلكتروني الصحيح ، ثم استخدمه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة حساب سناب شات الخاص بك.

كيفية استرجاع سناب شات مسروق؟

استعادة حساب Snapchat المسروق ليس بالأمر السهل. ستعتمد درجة الاسترداد على التغييرات التي يجريها المخترق على حسابك.
إذا وجدت أن معلومات حسابك قد تسربت إلى قاعدة البيانات، فكل ما عليك فعله هو تغيير كلمة المرور الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى حسابك.

Snapchat Support

إذا قام شخص آخر بالفعل بالوصول إلى حساب snapchat الخاص بك وقام بتغيير كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك لاستعادة السيطرة على حسابك.
ومع ذلك ، إذا قام شخص ما بتغيير ليس فقط البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ ولكن أيضًا رقم الهاتف المرتبط بحساب snapchat هذا ، فلا يوجد ما يمكنك فعله حيال ذلك.

كيف تستعيد حساب سناب شات المحذوف؟

تذكر أن هذه الخطوات مفيدة فقط في غضون 30 يومًا من حذف الحساب. بعد ذلك ، يتم حذف حسابك نهائيًا ولا يمكن استرداده. سيتعين عليك إنشاء حساب جديد إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام Snapchat بعد ذلك!

حتى يظل هناك وقت لاسترداد حسابك ، استخدم هذه الخطوات واحفظ بياناتك:

  • افتح تطبيق Snapchat الخاص بك. الآن انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل الآن تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك وابدأ!

ملاحظة: حتى بعد إدخال تفاصيل تسجيل الدخول لإعادة تنشيط حسابك ، سيستغرق الأمر حوالي 24 ساعة لإعادة تنشيط حسابك.

هل يمكنني إستعادة حسابي Snapchat بعد 30 يومًا؟

مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يأتي Snapchat أيضًا مع سياسة استعادة الحساب هذه. من السهل جدًا إعادة تنشيط حسابك في غضون 30 يومًا من تاريخ إلغاء تنشيطه. ما عليك سوى إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وستتمكن من استعادته.
ولكن إذا مرت أكثر من 30 يومًا منذ آخر مرة حذفت فيها حساب Snapchat الخاص بك ، ثم تم حذف حسابك نهائيًا ولا يمكن تسجيل الدخول، فهنا لن تتمكن من استرداده.

ماهو الفرق بين حساب سناب مقفل وحساب سناب شات محذوف؟

يتمثل الاختلاف البسيط بين حساب Snapchat المقفل والمحذوف في القدرة على الوصول إلى حسابك. عندما يتم قفل حسابك ، يمكنك فتحه عن طريق تسجيل الدخول. هناك طريقتان يمكنك محاولة فتح حساب Snapchat الخاص بك.

  • الأول هو الانتظار لمدة 24 ساعة وإعادة محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى بعد ذلك. إذا تم تسجيل الدخول إلى حسابك بسهولة ، فلا توجد مشكلة على الإطلاق. ولكن في حالة عدم قدرتك على ذلك ، فانتقل إلى الحل 2!
  • الحل الثاني هو الاتصال بدعم Snapchat والإبلاغ عن مشكلتك. إذا كانت هناك أسباب مؤقتة طفيفة لحظر حسابك ، فسيتم استرداد حسابك. إذا تم حظر الحساب بسبب بعض مشكلات الانتهاك الجسيم ، فلا يمكن إلغاء حظر حسابك.

أسباب قفل حسابات Snapchat

بالطبع ، أنت بحاجة إلى اكتشاف أسباب تعطيل حسابك سناب شات أو إزالته أو حظره! فيما يلي قائمة بالأسباب المحتملة وراء قيام Snapchat بحظرك. ألق نظرة على الخطأ الذي ارتكبيه:

  • يظهر حسابك كحساب مزيف.
  • استخدم تطبيقات جهات خارجية غير مصرح بها لتشغيل Snapchat.
  • لم يتم التحقق من بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  • انتهكت قوانين وسياسات استخدام سناب شات.

أخيرًا، في ظل الهجمات التي تهدد حسابات السناب شات، والتي تتسبب في إغلاق حساب السناب وصعوبة استعادته بسبب قفله أو حذفه، ينبغي أخذ الحيطة إذا كنت مستعدًا لإنشاء حساب جديد، مع تجنب مخالفة سياسات المنصة.