قد تحتاج في بعض الأوقات وأثناء تصفحك على جوجل كروم إلى تشفير وحماية بياناتك على الأنترنت أثناء زيارتك لأي موقع أو أثناء محاولتك الوصول إلى أي خدمة على الأنترنت، بحيث ستحتاج في هذه الحالة إلى اتصال Vpn والذي يعمل على إخفاء حركة البيانات عبر الإنترنت وتشفيرها، واليوم سنعرض عليكم أفضل إضافات VPN مجانية في متصفح جوجل كروم.

إضافات VPN مجاني لجوجل كروم

1-إضافة Surfshark VPN:

Surfshark هي إضافة على جوجل كروم توفر اتصال VPN تعمل على تشفير بياناتك عبر الأنترنت وتفتح لك المجال للوصول المطلق عبر شبكة الأنترنت بدون أي قيود، وتوفر اتصال آمن وسريع عبر جميع النطاقات، والإضافة متوافقة مع أغلب اصدارات جوجل كروم وهي متوفرة بشكل مجاني.

Surfshark VPN

2-إضافة WindscribeVPN:

تعتبر إضافة WindscribeVPN من أفضل وأشهر الإضافات الرائجة بين المستخدمين وتتميز بتوفير اتصال آمن وفائق السرعة بنقرة واحدة فقط، الإضافة مجانية ومتوافقة مع جميع الأنظمة وإصدارات جوجل كروم، وتوفر الإضافة مزيد من الأدوات للتحكم ولتشفير البيانات بشكل أفضل.

WindscribeVPN

3-إضافة Hotspot Shield VPN:

تمكنك هذه الإضافة من إلغاء حظر أي موقع ويب مقيد جغرافيًا ويوفر لك حرية الوصول إلى أي محتوى على الأنترنت عن طريق اتصال VPN آمن وسريع بحيث يعمل على تشفير بياناتك بشكل ممتاز ويمنع مواقع الويب من اكتشاف عنوان IP الحقيقي الخاص بك، الإضافة مجانية على متصفح جوجل كروم.

Hotspot Shield VPN

4-إضافة CyberGhost VPN Free:

يوفر هذا الإمتداد اتصال VPN آمن على الإنترنت ولا يتطلب التثبيت على الكمبيوتر مما يعني سهولة استخدامه والوصول إليه من خلال متصفح جوجل كروم، استخدم CyberGhost لتشفير حركة مرور متصفحك بحيث يمكنك التأكد من أنه لا يوجد متلصص على الإنترنت يراقب حركاتك، الإضافة مجانية وهي موثوقة من قبل 15 مليون مستخدم.

CyberGhost VPN Free

5-إضافة UltraSurf VPN:

هي إضافة جديدة تعمل على توفير اتصال VPN وهي في نسخة تجريبية لكن الخدمات التي تقدمها تنافس أفضل برامج VPN المدفوعة لأنها تقوم بتشفير بياناتك بشكل ممتاز وتقوم بتوفير وصول إلى جميع المواقع عبر الأنترنت من دون أي قيدو، وكل هذا بشكل مجاني بالكامل.

UltraSurf VPN

 

في الأخير، هذه أفضل 5 إضافات للحصول على VPN مجاني في متصفح جوجل كروم وجميعها متوفرة على سوق كروم.

———–

أرسلت من طرف: سليم المدون