من حين لآخر يحتاج مستخدمو هواتف أندرويد إلى مشاركة شاشة الهاتف مع مختلف الأجهزة الأخرى. إذا كنت كذلك، يمكنك استخدام واحد من التطبيقات التي سنشاركها معك اليوم.

مشاركة شاشة الهاتف

تطبيق Zoom

يعتبر Zoom أفضل تطبيق لمشاركة شاشة الهاتف المحمول لأنه يعمل عبر جميع الأنظمة الأساسية. ومع ذلك ، تعتمد إمكانات مشاركة الشاشة على الخطة. يمكن للمضيف فقط مشاركة الشاشة على حسابات Zoom الأساسية ، بينما يمكن لأي مشارك مشاركة الشاشة باستخدام حسابات Zoom Pro و Business و Enterprise ، على النحو الذي يسمح به المضيف.

Zoom

Zoom هو تطبيق مشاركة الشاشة المفضل لنظامي التشغيل Android و iOS لأنه ، بصرف النظر عن مشاركة الشاشة ، يأتي مزودًا بقدرات مؤتمرات جماعية رائعة أخرى.

تطبيق Skype

تتيح لك منصة مكالمات الفيديو من Skype ، مشاركة جهاز الكمبيوتر أو شاشة الهاتف في مكالمة فيديو. يمكن الوصول إلى الميزة على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك تطبيقات Android و iOS.

Skype

نظرًا لأنه حيادي في نظام التشغيل ، فلا يهم ما إذا كان الشخص الموجود على الطرف المتلقي يستخدم هاتفًا ذكيًا أو سطح مكتب أيضًا. يمكنك استخدام Skype لعرض محتوى هاتفك إلى سطح المكتب أو العكس. بالإضافة إلى الجلسات الفردية ، يمكنك عرض محتوى شاشتك في مكالمة فيديو جماعية دون أي تكلفة.

تطبيق Microsoft Teams

في الماضي ، كان Microsoft Teams متاحًا فقط للشركات كجزء من اشتراك. ولكن الآن ، تقدم Microsoft Teams دردشات ومكالمات صوتية ومرئية مجانية ، وتمنحك مساحة تخزين شخصية تبلغ 5 جيجابايت (لكل مستخدم) لإجراء مكالمات بين شخصين.

Microsoft Teams

على عكس Zoom ، يسمح Teams للمشاركين والضيوف الآخرين بمشاركة الشاشات ، حتى على حساب مجاني. ومع ذلك ، يمكن للضيوف فقط مشاركة الشاشة أثناء الاجتماعات إذا قام المسؤول بتمكينها.

تطبيق Google Meet

تم وصف Google Meet كخيار مؤتمرات فيديو أكثر أمانًا. إنه ليس متاحًا فقط للأشخاص الذين لديهم حسابات Google ، ولكنه يوفر أيضًا تشفيرًا فائقًا ولديه ميزات أمان أخرى.

Google Meet

يمكن لجميع حسابات Google Meet ، بما في ذلك الحسابات المجانية ، مشاركة الشاشات. أثناء الاجتماع ، يمكن للمضيف تمكين الميزة أو تعطيلها. بمجرد السماح ، يمكن لأي مشارك مشاركة شاشتهم.

أخيرًا، كانت هذه أفضل تطبيقات مشاركة الشاشة التي ننصح بها لهذا العام.

قد يفيدك .. أفضل 5 تطبيقات لمعرفة الطقس والتوقعات الجوية بدقة مجانًا