تزامنًا مع تاريخ إطلاق ويندوز 11، سيأتي Office 2021 كما أشرنا سابقًا، ومع ذلك احتاج الأمر بعض الوقت للحصول على معلومات حول المميزات والسعر الرسمي.


Microsoft Office


بالكاد نحن على علم أن تاريخ إصدار أوفيس 2021 كان في الخامس من أكتوبر، وأثناء ذلك كشتف مايكروسوفت عن المميزات القادمة، وكذلك سعر النسخة التي تشتريها لمرة واحدة.


بداية سيكون سعر نسخة المنزل والطلاب Office Home and Student 2021 هو 149.99 دولارًا أمريكيًا، وتشمل هذه النسخة Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.


بالنسبة لنسخة المنزل والأعمال Office Home and Business 2021 ستكون بسعر 249.99 دولارًا وستشمل كل شيء بالإضافة إلى Outlook لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، إلى جانب ترخيص استخدام جميع تطبيقات Office لأغراض تجارية (العمل).


سيتلقى أوفيس 2021 ميزات التعاون الموجودة في إصدارات Microsoft 365، مع التأليف المشترك في الوقت الفعلي ودعم OneDrive وحتى تكامل Microsoft Teams.


بالتأكيد سترى التغير الجديد في التصميم، والواجهة المحدثة، إضافة إلى الزوايا الدائرية، ولوحة ألوان متطابقة مع تغييرات واجهة مستخدم ويندوز 11. أيضًا، سيتم ترحيل بعض ميزات Microsoft 365 إلى Office 2021، وخصوصًا تحديثات Excel، و PowerPoint، والمزيد.


مع ذلك، فإن مايكروسوفت قد وضعت مفاجأة رائعة وهي أنه سيتم دعم ويندوز 10 أيضًا إلى جانب ويندوز 11. إضافة إلى ذلك تخبرنا مايكروسوفت أن إصدار أوفيس الجديد يدعم أيضًا أحدث ثلاثة إصدارات من macOS.