قد تجد نفسك في بعض الحالات تريد الوصول إلى خدمة أو منصة ولكن تتفاجأ بأن الخدمة تتطلب رقم أجنبي أو أوروبي فقط،  فإذا كنت تبحث عن رقم هاتف مجاني لفتح حسابات مواقع التواصل وتوثيق الخدمات عبر الإنترنت فأنت في المكان الصحيح، وفي هذه المقال سنقدم لكم أفضل 5 تطبيقات للحصول على رقم هاتف مجاني لهذا العام.

الحصول على رقم هاتف مجاني أندرويد

1-تطبيق Virtual SIM:

يعتبر هذا التطبيق من أشهر الأدوات للحصول على رقم هاتف وهمي وتشمل أرقام الهواتف 37 دولة حول العالم، وعن طريق خطوات بسيطة ستحصل على رقم الهاتف بطريقة سهلة ويمكنك من خلاله تفعيل حساب الواتساب وحتى خدمة الحصول على  Amazon Prime من خلال رقم  أمريكي وهمي.

Virtual SIM

حصل التطبيق على تقييمات عالية من قبل المستخدمين يمكنك تحميله الآن على متجر جوجل بلاي واحصل على رقم هاتف مجاني.

2-تطبيق Text Free: 

ستحصل من خلال هذا التطبيق على رقم هاتف مباشر بعد تسجيلك في التطبيق، أولا قم بتحميله على متجر جوجل بلاي ومن ثم قم بتسجيل حساب جديد على التطبيق من خلال البريد الإلكتروني ومبروك عليك رقم الهاتف مجانًا لتفعيل الحسابات.

Text Free

قام حوالي أزيد من 10 مليون مستخدم من تحميل التطبيق والاستفادة من خدمة الحصول على رقم الهاتف مجانًا يمكنك أن تنضم إليهم أيضًا وتستفيد من الخدمة مجانًا.

3-تطبيق Talkatone:

يمكّنك تطبيق Talkatone من استقبال الرسائل والمكالمات على ارقام وهمية متعددة بشكل مجاني، ويمكنك تفعيل التطبيق من خلال البريد الإلكتروني فقط ولن تحتاج لأي معلومات أخرى.

Talkatone

قم بتحميل التطبيق الآن على جوجل بلاي واحصل على أرقام وهمية لتفعيل حساب الواتساب وحتى التطبيقات الآخرى.

4-تطبيق TextPlus:

يعد من التطبيقات المميزة في هذا المجال، ويستعمله الكثير من المستخدمين للحصول على حسابات أمريكية وأوروبية عن طريق تفعيلها بأرقام وهيمة، ويمكنك إجراء العديد من المكالمات وبرسوم ممتازة لا تتجاوز 0.09 سنت وهو مبلغ شبه مجاني!

TextPlus

حصل التطبيق على تقييمات مرتفعة من قبل المستخدمين من خلال خدمة تقديم أرقام هاتف مجانًا.

5-تطبيق Dingtone:

يمكنكم من خلال Dingtone القيام بمكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية مجانية، وحتى بإمكانك استخدام خاصية الواكي توكي مثل خاصية اضغط للتحدث ويشمل هذا المكالمات الدولية أيضًا.

Dingtone

يوفر التطبيق اتصالات مجانية لجميع مستخدمي Dingtone، وأما بالنسبة لأسعار المكالمات فهي غير مكلفة ومقبولة، يمكنك تحميل التطبيق من على جوجل بلاي الآن.

في الأخير، هذه أفضل 5 تطبيقات لهذا العام يمكنك من خلالها الحصول على أرقام هاتف وهمية للإستخدام الشخصي أو لتفعيل حساب دولي.

قد يفيدك .. تعرف على بطاقة SIM وكيف تعمل بعد إدخالها في هاتفك

———

حرر من طرف: سليم المدون