يحتاج كل منا صور Avatar خاص به على الأنترنت، وإذا كنت لاتعرف مامعنى صور الـ Avatar فهي ببساطة نفس صورة الملف الشخصي لكن بدلاً من صورتك الفعلية يمكنك وضع صورة صغيرة لشخص يناسب ملامحك، وهنا سنعرض عليك أفضل 3 مواقع تقدم  صورة الـ Avatar بشكل مجاني.

إنشاء صورة ملف شخصي

1-Avataaars Generator

يمكنك عن طريق هذا الموقع تشكيل الـ Avatar الخاص بك، اختر شعر الرأس ، والإكسسوارات ، والملابس ، والعينين ، والحواجب ، والفم ، ولون البشرة. وعدل عليها حتى تصل إلى صورة الـ Avatar  المناسبة، ويمكنك في الأخير تحميلها مجانًا بصيغة PNG.

Get Avataaars

2-Face.co

يعتبر موقع سهل لتشكيل الـ Avatar الخاص بك ويمنحك خيارات عدة، يمكنك تخصيص فمك و أنفك وأذنيك وعينيك وحاجبيك وشعرك. تتوفر أنواع مختلفة من الألوان للشعر والجلد. ويمكنك أيضًا تغيير مظهر ملابسك وإضافة خلفية مناسبة.

face.co

3-DoppelMe

بمجرد قيامك بالتسجيل في الموقع هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك تخصيص الـ Avatar الخاص بك وقد يبدو الموقع مختلفًا عن بقية القائمة لكن يوفر نمط معين من صور الـ Avatar وهذا قد يناسب بعض المستخدمين.

DoppelMe

أخيرًا، هذه افضل المواقع  لتصميم صور الـ Avatar لملفك الشخصي لهذا العام، وحاولنا أن نركز على مواقع تقدم أنماط مختلفة حتى تصل إلى النمط والشكل الذي يناسبك.

———-

حرر من طرف: سليم المدون