من الصفحات الواجب إضافتها الى موقع الويب الخاص بك، نجد “سياسة الخصوصية” بالرغم من أنها سبيلك للحصول على إعلانات أدسنس، لكنها لازمة أيضًا للأمان.


توليد سياسة خصوصية مجانًا


تستخدم سياسة الخصوصية Privacy Policy لتعريف الزوار على مستوى الأمان الذي يقدمه موقعك الالكتروني، وما هي البيانات التي يتم جمعها عند تصفحه.


تتواجد عبر الانترنت الكثير من نماذج سياسة الخصوصية بالعربية، ويكفي نسخ واحدة منها، وتغيير اسم موقعك في جميع الفقرات، وثم نشرها بسهولة.


بالنسبة للأجانب، الأمر مختلف قليلًا ! تتوفر العديد من الخدمات المبنية على إنشاء سياسة الخصوصية أوتوماتيكيًا. بالتالي، يكفي فقط كتابة اسم موقعك وسيتم دمجه في جميع الفقرات في الأماكن المناسبة، وثم سيقدم لك إمكانية نسخ سياسة الخصوصية واستخدامها.


ستطلب منك الخدمات معلومات معينة الى جانب الاسم، وهذا بهدف اختيار أنسب سياسة خصوصية تتناسب مع تخصصك أو شركتك. يشمل ذلك أيضًا تقديم المعلومات التي تعتقد أن موقعك يلزمه جمعها عن المستخدم ليشتغل، كالإعلانات وغيرها.


الى جانب هذا، تتواجد بعض المعلومات الاختيارية وهذا في حال عدم رغبتك في كتابتها كونها من الإضافات وغير لازمة حال عدم توفرها.


قد يفيدك .. بدون التغيير في أكواد القالب ! .. طريقة تغيير اسم المؤلف بلوجر


طريقة إنشاء سياسة الخصوصية:


ستقوم بالدخول الى إحدى المواقع التالية:



 تقدم هذه المواقع خدمات منفصلة، لهذا قد تجد أنها تختلف في طريقة الإنشاء وحتى في المعلومات التي يتم طلبها منك، كما يمكنك تحديد إذا كانت سياسة الخصوصية مخصصة لمدونة، شركة، تطبيق هاتف، وغيرها.


Privacy Policy Generator


يمكنك إنشاء سياسة الخصوصية بطريقة عادية ومجانية، وفي حال أردت سياسة خصوصية احترافية باللغة الانجليزية ستحتاج الى الدفع مقابل ذلك.


تتضمن سياسة الخصوصية معلومات هامة تستهدف الزوار. إذا كنت قلقًا بشأن عدم الموافقة على موقعك في أدسنس فقد تكون “سياسة الخصوصية” هي السبب، لذلك تأكد من إضافتها الى جانب الصفحات الأخرى المطلوبة.