البريد الإلكتروني من أكثر الطرق الشائعة للتواصل. على الرغم من أنها ليست الوحيدة لكنها تعطي احترافية للشركات، وفي الغالب تستخدم في ارسال ملفات ومرفقات.


البحث عن البريد الإلكتروني


مع ذلك، قد تحتاج الى التواصل مع أحد الأشخاص الذي يعمل في شركة متاحة أون لاين، ولكنك لا تجد وسيلة الاتصال المتاحة الخاصة به. وفي هذه الحالة، يلزم البحث عن الإيميل الخاص به للتواصل معه.


قد لا يتوفر البريد الإلكتروني للفرد بشكل متاح عبر الانترنت، ويعد الوصول إليه أمرًا صعبًا، كما أن الجهات المقربة منه قد لا تخبرك ببريده الإلكتروني.


إذا كنت مصرًا على الاتصال بذلك الشخص، ستحتاج لتجربة أحد المواقع التالية:





Find Email Address


تتوفر هذه المواقع على قاعدة بيانات كبيرة لوسيلة الاتصال التابعة للموظفين في الشركات المتاحة أون لاين. بمجرد الدخول يتوجب عليك التسجيل بشكل مجاني، ويمكنك الاستفادة من خيار البحث.


توفر لك أداة البحث القدرة على كتابة اسم الشخص المطلوب، وكذا يلزم كتابة اسم الشركة التي يعمل بها، وأخيرًا الضغط على زر البحث.


قد يفيدك .. لا تصلك الرسائل في الإيميل ! .. تحقق من السبب بهذه الطريقة


يمكن للنتائج أن تتوفر، وفي هذه الحالة ستتحصل على البريد الإلكتروني لأي شخص تريده، ويمكنك بالفعل الشروع للاتصال به.


مبدأ عمل هذه المواقع رائعة، إذا واجهت مشكلة في موقع معين، سيكون من الجيد التواصل مع شخص محدد يعمل في تلك الشركة ليساعدك على إصلاح الخلل.


بالرغم من كل هذا، لا يمكن استخدام الخدمة على جيميل، المقصود أن كتابة اسم الشخص المطلوب، وفي مكان الشركة اختيار Gmail أمر غير ممكن إذا لم يكن يعمل فعليًا مع جوجل.